رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعةالاولـيالاربعاء 20 ,صفر 1421

الريـاضيـة

إداري اتفاقي لـ (الجزيرة)
خلاص,, لن نتنازل عن لاعبينا لأندية الرياض وجدة!!
ننتظر فلوس الهلال والنصر لندفع مليون هجر,.
* الدمام سامي اليوسف
نفى مسؤول اتفاقي تلقي ادارة ناديه اتصالات او خطابات رسمية من لدن الادارة الاتحادية بشأن التنازل عن اللاعبين محمد المولد واحمد البحري للاتحاد.
في الوقت الذي ما تزال فيه الادارة الاتفاقية تنتظر رد لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بإلزام ادارتي الهلال والنصر بدفع قيمة انتقال اللاعبين الاتفاقيين احمد خليل وسعد الشهري حتى تفي الادارة الاتفاقية بالتزاماتها المادية تجاه نادي هجر بدفع قيمة انتقال الحارس طارق الذوادي.
وكانت الادارة الاتفاقية قد رفعت خطابين رسميين للجنة الاحتراف اوضحت خلالهما عدم تسلمها لمبالغ صفقتي خليل والشهري من الهلال والنصر.
من جهة اخرى,, من المرجح ان يعقد مجلس الادارة الاتفاقية الجديد الذي تم اعتماده من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب لاربع سنوات قادمة اول اجتماعاته الرسمية خلال الاسبوع المقبل لتحديد هوية مدرب الفريق الاول لكرة القدم حيث يتصدر قائمة المرشحين لمنصب المدير الفني المدرب الوطني القدير خليل الزياني ومدرب برازيلي آخر سبق له العمل في الدوري السعودي.
الاشراف
ويؤكد المسؤول الاتفاقي - رفض كشف النقاب عن هويته - ان لا نية لادارة ناديه باعادة تكليف او اسناد مهمة الاشراف على الفريق الكروي للمشرف السابق محمد الشامسي قائلا بالحرف (ارجو ألا يحلم الشامسي بهذا المنصب وما حدث في السابق سوف لن يتكرر!)بينما تؤكد مصادر (الجزيرة) المطلعة,, أن هنالك مجموعة من اسماء بعض اللاعبين القدامى امثال زكي الصالح وعبدالله الصالح وعضو المجلس الحالي مهندس محمد المغلوث بالاضافة الى عضو مجلس الادارة جاسم الدوسري يعتبرون الابرز لشغل منصب المشرف بالاضافة الى العمل ضمن الجهاز الاداري بديلا عن المستقيل ناجي القرين (نائب الرئيس) ومدير الكرة محمد الدوسري.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة][موقعنا]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved