رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعةالاولـيالاربعاء 20 ,صفر 1421

الريـاضيـة

التجربة الثانية لمنتخبنا أمام سلوفاكيا
* يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم نظيره السلوفاكي اليوم الاربعاء في مدينة جيور المجرية في اولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره الاوروبي الذي يقيمه استعدادا لنهائيات كأس آسيا المقررة في لبنان في تشرين الأول/ اكتوبر المقبل.
ويلعب منتخبنا مع فريق سلوفاكيا براتيسلافا المحلي في 28 الحالي، ومع نظيره المجري في 31 منه، ثم نظيره السلوفيني في 3 حزيران/ يونيو المقبل.
وكان المنتخب تعادل ونظيره اللبناني صفر صفر في البقاع,وستكون مهمة الاخضر بطل آسيا، صعبة لانه يلعب مع منتخب قوي ومتكامل يعتمد على اسلوب كرة اوروبا الشرقية التي تعتمد على القوة في الاداء واللياقة البدنية,,وكان المدرب التشيكي ميلان ماتشالا اشرك 16 لاعبا في المباراة ضد لبنان، اغلبهم لعب في غير مركزه الاصلي رغبة منه في تجريبهم في هذه المراكز الجديدة.
ويهدف ماتشالا الى اعطاء الفرصة لجميع العناصر التي وقع عليها الاختيار بهدف التعرف على قدرات جميع اللاعبين في مختلف المراكز للوصول الى افضل توليفة يخوض بها نهائيات أمم آسيا.
التشكيلة المحتملة
محمد الدعيع، تيسير النتيف، احمد الدوخي، محمد شليه، وطارق المولد وعبدالله سليمان محمد الخليوي وصالح الصقري، خميس العويران، عبدالله الواكد ، ونواف التمياط محمد الشلهوب وسعد الدوسري وسامي الجابر، ومرزوق العتيبي الحسن اليامي وحمزة ادريس عبيد الدوسري .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة][موقعنا]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved