رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعةالاولـيالاربعاء 20 ,صفر 1421

الريـاضيـة

مطالباً أعضاء شرف الوحدة بدعم النادي
الرمضان يرفض انتقال عبيد
* كتب عبدالله المالكي
اكد عضو شرف نادي الوحدة المعلق الرياضي المعروف محمد رمضان ان رئيس الوحدة عبدالوهاب صبان اختار الوقت المناسب لتقديم استقالته من رئاسة نادي الوحدة حتى لا يبيع عبيد الدوسري في فترة رئاسته مؤكدا بقوله ان الصبان كان ذكيا باختياره لهذا الوقت واستطرد قائلا: حقيقة انا كعضو شرف بنادي الوحدة لا اريد ان نبيع عبيد الدوسري لاي ناد وانا ما زلت اعيش عصر الانتماء وحب النادي وهذا اللاعب قدرة ومواهب ورمز من رموز الوحدة يجب ان نحافظ عليه وعدنان عبدالشكور عندما كان نجما وحداويا وذهب لغير الوحدة لم يجد فرصته وضاع ويجب استمرار النجوم بالفريق حتى يقلدهم شباب النادي وينموا مواهبهم من خلال تواجد هذا النجم بالنادي ولو نظر لنجوم مصر بعد الخطيب وطه بصري وغيرهما نجد ان الموهبة كسحابة الصيف تطل فترات وتختفي.
ولكن الحاجة للمادة هي التي اوقعت الوحدة اواصبحت في وضع سيىء ورئيس اعضاء شرف الوحدة عادل كعكي هل هو عاجز عن دفع ثمانية ملايين ريال في حق نادي الوحدة وهل هذا المبلغ سوف يشكل عبئا ماليا عليه؟
وانا مع بقاء الجيد وشراء النجوم ولو كنت املك ما يملكه صالح كامل لطلبت المهاجم الهلالي سامي الجابر وزميله نواف التمياط، ومدافع الاهلي عبدالله سليمان، ولاعب الاتحاد محمد نور ولاعب الاتفاق الشهري ولكن هذه امانيّ فأنا لا املك سوى الحلم.
واستطرد بقوله: اين مدرسة البراعم الوحداوية اين الوعود التي اصبحت وهمية وهؤلاء يتفانون باسم النادي والموجودون على رأس العمل لا يمكن لهم عمل شيء لاعادة الوحدة للمنافسة والفرق بين التنفس والتنافس واضح في الوحدة اين توفير الامكانيات وتنمية المهارات كل هذه لا توجد في الوحدة وكيف تطالبون بالوحدة فالهلال اتذكر ذات يوم بنى قاعدة لاستقطاب اللاعبين البراعم كان سمو الامير بندر بن محمد آنذاك المسئول عنها وبقيت هذه المدرسة ونتائجها واضحة من زملاء الثنيان وغيرهم من النجوم وها هو الهلال يحصد ثمار ما زرعته فيه ادارته والاندية كمن يغرس الشجر ليقطف ثماره,, والنخيل لا يمكن ان نقطف ثمارها بعد غرسها مباشرة إنما تحتاج لوقت لجني الثمار.
واستطرد الرمضان بقوله ان الهلال والاتحاد هما الفريقان المؤهلان لتقديم المستويات الجيدة فالهلال يقف خلفه رجال مؤثرون كصاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال والامير نواف بن محمد والامير بندر بن محمد وسبقهم الامير عبدالله بن سعد يرحمه الله والامير عبدالله بن ناصر وصاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز كل هؤلاء افنوا وقتهم ومالهم لخدمة الهلال والشيخ عبدالرحمن بن سعيد لا ننسى دوره الكبير فقد عملت في تلك الفترة معه في الثمانينات كنائب رئيس وامين عام النادي وشهادتي فيه مجروحة.
والاتحاد ليس بجديد عليه تحقيق البطولات فهو ناد من الطراز الاول والهلال والاتحاد يملكان اكبر قاعدتين جماهيريتين في الجزيرة العربية والذي يقول غير ذلك عليه ان يحلي البحر بالسكر.
وعن وضع الوحدة الحالي قال: انا قلت وحتى لو غضب المجتمع الوحداوي فهذا لا يعنيني في سبيل الحق والحقيقة ونادي الوحدة في تقديري انه يعيش (التنفس) وليس يتنافس,, والسبب ان الرياضة امكانيات وبذل وعطاء فالهلال والاتحاد والاهلي حتى والنصر هذه اندية لم تبن الا للحب والعشق والبذل والعطاء ونحن في زمن الاحتراف والوحدة لا يوجد سوى لاعب واحد من صفوف اللاعبين والبقية,,!!
والشباك الوحداوية تمنى بكم من الاهداف ولو بقي الصبان او ذهب الصبان او أتي بصبان آخر فلن يتغير الوضع في ظل هذا الاحجام لاعضاء الشرف واذا كان فريق حراء يحتضر فالوحدة قاب قوسين من الاحتضار والكثير في مكة يملكون ملايين ولكنهم يحبون اموالهم اكثر من النادي.
وعن انتقال مازن بصاص للوحدة قال مع احترامي لمازن هو نفسه لاعب عادي جدا لو كان له وجود لاشركه الاهلي بدلا من اللاعب الاجنبي ولن يضيف شيئاً للوحدة اطلاقا وقد يظهر مثل الرجيع الذين ظهروا في الوحدة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة][موقعنا]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved