أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعة الثـالثةالاربعاء 20 ,صفر 1421

محليــات

معرباً عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين
الأمير سلطان بن سلمان ينوه بالتسهيلات الخاصة بزوجات المعوقين
* الرياض عمر اللحيان:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الاطفال المعوقين بقرار حكومة خادم الحرمين الشريفين بتحميل الدولة رسوم الاقامة ورسوم تأشيرة الخروج والعودة لزوجات السعوديين المعوقين.
وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة: يسعدني بالاصالة عن نفسي وبالانابة عن أعضاء مجلس ادارة الجمعية وكافة منسوبيها ان ارفع اسمى آيات الشكر والتقدير الى مقام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لموافقتها الكريمة على هذا القرار، الذي يعبر من مدى رعاية الدولة رعاها الله لهذه الفئة العزيزة من ابناء الوطن .
وأضاف قائلا: ان هذا القرار يؤكد حرص ولاة الأمر والدولة على الرعاية الحضارية التي تحظى بها فئة المعوقين في المملكة، وعلى استمرارها بنفس المستوى الراقي والمتطور، وذلك لتسهيل سبل العناية بالمعوقين، من ناحية العلاج والتعليم والتأهيل، أو تيسير ظروفهم المعيشية وتوفير حياة كريمة لهم مثلهم مثل كافة المواطنين .
واشار سموه إلى المبادرات الكريمة لولاة الأمر وللدولة تجاه المعوقين قائلا: إن هذا القرار ليس بمستغرب من الدولة التي شيدت صروحا من المؤسسات والجهات الخدمية للعناية بالمعوقين، حتى اضحت تلك المؤسسات من اهم وأبرز المعالم الحضارية بالمملكة كما ان هذا القرار يُعد استكمالا للقرارات العديدة التي اصدرتها الدولة من اجل معاونة ومساندة المعوقين في مختلف احتياجاتهم، مما يساعد على دمجهم في المجتمع بصورة طبيعية .
الجدير بالذكر ان مجلس الوزراء اصدر مؤخراً قرارا بتحميل الدولة رسوم الاقامة ورسوم تأشيرة الخروج والعودة لزوجات السعوديين المعوقين.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved