أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Wednesday 24th May,2000العدد:10100الطبعة الثـالثةالاربعاء 20 ,صفر 1421

محليــات

ناقش التعاون بين الجامعات السعودية ونظيراتها الألمانية
د, العنقري يزور جامعة لايبزك الألمانية
* بون واس:
قام معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري والوفد العلمي المرافق له المكون من معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله الفيصل ومعالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز غازي عبيد مدني ومعالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور عبدالعزيز الدخيل ومعالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف الجندان ووكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية الدكتور خالد السلطان وعدد من اساتذة الجامعات السعودية في مختلف التخصصات العلمية في مستهل برنامج زيارة الوفد الالماني بزيارة لجامعة لايبزك الالمانية.
وكان في استقبال معاليه مدير الجامعة الدكتور فولكر بيجل الذي القى كلمة رحب فيها بزيارة معالي الوزير والوفد المرافق له للجامعة والاطلاع على اقسامها.
وعبر معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري في كلمة مماثلة عن شكره لمدير الجامعة والحكومة الالمانية التي سهلت هذه الزيارة متمنيا معاليه ان تحقق هذه الزيارة الاهداف التي تمت من اجلها.
بعد ذلك قام معالي الوزير والوفد المرافق له بزيارة الى معهد الدراسات الشرقية التابع لجامعة لايبزك الذي يعد احد مؤسسات الجامعة المهمة حيث سبق من خلاله تقديم عدد من البرامج والمشاريع العلمية الحيوية مثل مشروع الاعلام التحليلي وبرنامج تخطيط المدن.
كما تم خلال الزيارة مناقشة أطر التعاون العلمي بين الجامعات السعودية ونظيراتها من الجامعات الالمانية بما يؤدي الى تطوير تخصصات التعليم العالي وآفاق البحث العلمي.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved