أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th May,2000العدد:10101الطبعةالاولـيالخميس 21 ,صفر 1421

الاولــى

هنأ ملك الأردن
سمو النائب الثاني يتبرع بمليون جنيه استرليني لمسجد المركز الإسلامي الثقافي بلندن
* * لندن واس
تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمبلغ مليون جنيه استرليني لصالح مشروع تغطية الصالات الخارجية لمسجد المركز الإسلامي الثقافي بلندن وتدفئتها.
وقد أعرب سفير المملكة العربية السعودية لدى بريطانيا ورئيس مجلس أمناء المركز الثقافي الاسلامي في لندن الدكتور غازي القصيبي عن عميق شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على هذا التبرع السخي الذي يسهم في استيعاب المزيد من المصلين الذين يتزايد عددهم بحمد الله يوما بعد يوم.
وقال في تصريح صحفي: إن هذا التبرع يندرج في اطار الجهود الدائمة لسموه الكريم على صعيد خدمة الاسلام والمسلمين في كل مكان .
وأفاد بأن المركز الثقافي الاسلامي في لندن هو من أهم المراكز الإسلامية في بريطانيا وهو يعمل ليل نهار في خدمة المسلمين المقيمين في بريطانيا.
ودعا القادرين من المسلمين الى التبرع لهذا المشروع الاسلامي الخير.
من جهة أخرى بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز برقية تهنئة لأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر سمو النائب الثاني عن أبلغ التهاني الودية وأصدق التمنيات الأخوية بالصحة والسعادة لجلالته والتقدم المستمر والرخاء الدائم لشعب الأردن الشقيق.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved