أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th May,2000العدد:10101الطبعةالاولـيالخميس 21 ,صفر 1421

محليــات

د, السويلم افتتح اللقاء الثاني لمديري المراكز الإسعافية بجدة
* جدة علي أحمد الزهراني
افتتح معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي اللقاء الثاني لمديري المراكز وذلك مساء يوم امس الاول الثلاثاء بجدة، حيث القى بهذه المناسبة د, سالم الحبيشي كلمة المنطقة اكد فيها اهمية رأي مديري الفروع لدورهم المباشر في العمل.
واوضح ان الاجتماع المقبل يضم اربعة محاور للمناقشة وهي:
المحور الاداري للشؤون المالية والادارية والمحور الفني وطرق الإسعافات ومحور التدريب والمتطوعين ومحور الاتصالات والنقل,ثم القى معالي الدكتور السويلم بهذه المناسبة كلمة قال فيها انها بادرة طيبة في منطقة مكة لمديري المراكز والعاملين فيها وذلك للحوار ومناقشة المشاكل والتعرف على اسباب القوة وامكانيات التطوير.
واضاف اننا لمسنا من اصدقاء الهلال انفتاح المجتمع اكثر على جمعية الهلال الاحمر والتطلع من المواطنين ان يكون للهلال دور اكبر من هذا وهذه ثقة ومسئولية امام المجتمع وامام حكومتنا وامام المسؤولين وثقتهم بالهلال الاحمر فارجو ان تضاعف الجهود وان يشعر كل انسان بمسؤوليته في موقعه ورسالة الجمعية للجميع.
ثم كرم معاليه العاملين في المركز من المتميزين وهم:
د, حمد عبدالباري واحمد ابراهيم الغامدي مدير الاتصالات والنقل وعبدالرؤوف جداوي مدير المتابعة ومحمد الخماش مركز المعلومات في العاصمة المقدسة وخالد سجي ادارة عمليات الطائف.
ثم كرم معاليه الموظفين المتقاعدين واعلن في الختام عن صرف مكافأة مالية قدرها 5 الاف ريال للعاملين بمركز مكة المكرمة لتحقيق المركز الاول للعام الماضي ثم عقب ذلك عقد اجتماع لمديري المراكز مع معالي د, السويلم علما انه اقيمت فعاليات المراكز الاسعافية في مركز التدريب بجامعة الملك عبدالعزيز يوم امس الاربعاء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved