أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th May,2000العدد:10101الطبعةالاولـيالخميس 21 ,صفر 1421

الريـاضيـة

وجهة نظر
عدت,, والعود أحمد
سعد المجتمع الرياضي بصفة عامة ومجتمع رياضة الفروسية وعشاق شعر المحاورة بصفة خاصة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود مالك (الاسطبل العنابي) إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح.
فيصل بن خالد,, وأنت في خارج الوطن كانت قلوب محبيك وقلوب عاشقي (الأسطبل العنابي) وجمهور الفروسية كانت قلوبهم قبل ألسنتهم تلهج بالدعاء لله بأن تتكلل هذه الرحلة العلاجية بالنجاح فكان الله نعم المجيب، فأشرقت الابتسامة على محيا الجميع وهم يحمدون الله على سلامتكم,, لم لا يا فيصل وأنت سمح المحيا البشوش,, الكريم ابن الكريم.
أملي وأمل عاشقي (الأسطبل العنابي) من المدرب القدير المشرف على الاسطبل سعد بن مشرف ومن الخيالة بأن تكون باقة الورد المقدمة منهم لسمو الأمير فيصل بن خالد (باقة كؤوس وانتصارات) تعيد لنا ولعشاق العنابي (عصر العنابي الذهبي) الذي نأمل أن لا يطول غيابه.
فيصل بن خالد,, عرفت ذلك الأمير يجمع ما بين حب الفروسية وعشق الشعر وإحياء ليالي (شعر المحاورة),, نعم حتى (المحاورة) عرفت في ذروة مجدها في ضيافة الأمير فيصل أعوام (1405 1406ه ، 1407ه) في مزرعته المغترة وعام (1410ه في مخيم سموه ربيع ذلك العام).
أكرر التهنئة إلى الأمير فيصل بن خالد بمناسبة عودته سالماً معافى، وأهنىء بهذه المناسبة السعيدة مجتمع الفروسية ومنسوبي وعاشقي (العنابي) الذي نأمل عودة انتصاراته.
والله الموفق,,.
ناصر بن إبراهيم العريج
حوطة سدير

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved