أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th May,2000العدد:10101الطبعةالاولـيالخميس 21 ,صفر 1421

الريـاضيـة

نقل لقاءي إنجلترا أمام البرازيل وأوكرانيا
بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد للقارات مباشرة على قناة أوربت
تقدم شبكة أوربت التلفزيونية والإذاعية تغطية مباشرة لبطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد للقارات التي تقام في الدمام في المملكة العربية السعودية بين 3 و9 يونيو، وذلك على قناتها الإعلامية المفتوحة Promotional Channel.
موعد المشاهدين يوم السبت 3 يونيو مع نقل مباشر لحفل الافتتاح, أما يوم الأحد 4 يونيو، فستنقل قناة أوربت الإعلامية المباراة التي تقام بين فريقي مصر وجنوب كوريا، وذلك في الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر بتوقيت غرينتش, ويليها مباراة ثانية في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش بين المملكة العربية السعودية والبرازيل, يوم الاثنين 5 يونيو، يلعب الفريق السويدي مقابل جنوب كوريا، وذلك في الساعة 30:15 بتوقيت غرينتش، بينما يتم اللقاء بين المملكة العربية السعودية ومصر في الساعة 30:17.
يوم الثلاثاء 6 يونيو في الساعة 30:15 بتوقيت غرينتش، موعد المشاهدين مع مواجهة بين الفريق السويدي والبرازيلي، والاربعاء 7 يونيو في الساعة نفسها بين الفريق البرازيلي والمصري, اما يوم الخميس 8 يونيو، فتبث قناة أوربت الإعلامية المفتوحة في الساعة 30:15 المباراة بين جنوب أفريقيا والبرازيل، وتليها مباراة ثانية بين المملكة العربية السعودية والسويد.
وأخيراً يوم الجمعة 9 يونيو، يواجه الفريق المصري السويد في الساعة 30:15 بتوقيت غرينتش، بينما يلعب الفريق السعودي مقابل جنوب كوريا في الساعة 30:17 بتوقيت غرينتش.
كما تنفرد قناة أوربت ESPN الرياضية بتقديم تغطية حية ومباشرة للمباراة الودية التي يلعبها الفريق الإنجليزي امام البرازيل، على ملعب ويمبلي الشهير.
التغطية ستكون باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك يوم السبت 27 مايو في الساعة 55:13 بتوقيت غرينتش.
كما ستقدم قناة أوربت الرياضية ايضا تغطية مباشرة للمباراة الودية الثانية التي يلعبها الفريق الإنجليزي مقابل الأوكراييني، وذلك يوم الاربعاء 31 مايو في الساعة التاسعة مساء بتوقيت غرينتش.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved