أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th May,2000العدد:10101الطبعةالاولـيالخميس 21 ,صفر 1421

الريـاضيـة

البطولة عادة هلالية
*عندما يفوز الهلال بالبطولة فهذا المعتاد لأن البطولة اصبحت عاده هلالية ولأنه الأفضل وهنا الأفضليه تقاس بالبطولات وليس بالكلام فالهلال اعتاد على البطولات واعتادت البطولات عليه حتى انها تحس بالغربة عندما تبتعد عنه لأنه الأقرب لها والأحق بها هكذا هي البطولات تعتقد.
*كعادة الزعيم اراد تحقيق الافضلية لأنه وإن لم يحقق هذه البطولة فيكفيه البطولات الثلاث السابقة وخلال موسم واحد ولكنه يحب التميز والانفراد فأراد تحقيق الرباعية مع العلم أنه خارج المربع الذهبي وإن كان في خروج الهلال من المربع تحقيق اربع بطولات فليخرج في كل موسم فما فائدة الدخول في المربع والخروج منه ومن جميع البطولات والاكتفاء بقضاء شهر عسل طويل وهذا ماحدث للجار الذي وصل المربع وودع وللموسم السادس على التوالي دون تحقيق اي بطولة وهذاهوالفرق بينه وبين الزعيم.
*في ليلة ولا أروع وبقيادة المبدع دائماً وصانع امجاد الهلال سامي الجابر حقق الزعيم البطولة 31 والبطولة الرابعة هذا الموسم وترك للبقية الاستمتاع بمشاهدة البطولات في العرين الازرق وبعد هذا كله هل هناك من يشكك في زعامة الهلال؟ بالتأكيد نعم إنه المتعصب الذي أكل على كتاباته الدهر وشرب صاحب المقاطع النشاز ولكنه بكتاباته يزداد حزناً وقهراً والزعيم يزداد ابداعاً وبطولات.
*رغم الفراغ الذي سيتركه بعد رحيله ورغم الحاجة الماسة لخدماته ورغم اهميته بالفريق ورغم أنه لاعب الحسم إلا أنني أناشد الإدارة الهلالية الواعية بتركه يرحل ويحترف خارجياً فهذا أقل تكريم نقدمه للاعب الفذ والمبدع سامي الجابر.
*استغل المكان الذي وضع فيه ومن خلال قناة إعلامية وراح يقلل ويحجم دور يوسف الثنيان في المباراة وبكلام غير شريف ولكنه التعصب قاتله الله.
*اعتقد أن الفرق أصبح واضحاً بين صاحب الرباعية وبين رابع المربع فهل بقي شيء من التنافس بينهما.
عواض عبدالله الحربي
عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved