أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th May,2000العدد:10102الطبعةالاولـيالجمعة 22 ,صفر 1421

محليــات

الأمير فيصل بن خالد لـ الجزيرة
عاجز عن الشكر لحكومة خادم الحرمين على اتصالها المستمر
نجاح العملية وشهران قضيتهما للاستجمام
* * الرياض حمد الجمهور
قدم صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الشكر والعرفان لله عز وجل ثم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله على سؤالهم المستمر ومتابعتهم الدقيقة لحالة سموه طوال مدة مكوثه خارج المملكة للعلاج التي استمرت قرابة الشهرين.
وقال سموه في تصريح لالجزيرة اللسان عاجز عن الشكر لأعمامي واخواني الذين بادروا وسألوا واتصلوا واطمأنوا على صحتي طوال فترة العلاج.
واضاف سموه ان العملية التي اجريت في احد مستشفيات امريكا تكللت ولله الحمد والمنة بالنجاح بعدها قضيت فترة النقاهة في امريكا وسويسرا.
واثنى سموه على عمق الروابط التي تربط بين ابناء هذا البلد من روابط المحبة والوئام فيما بينهم وفق ما حثنا عليه ديننا الحنيف.
وقدم سموه الشكر لصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير طلال بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وكافة اصحاب السمو الامراء والمعالي الوزراء وابناء الشعب السعودي الكريم.
كما قدم سموه الشكر الجزيل لالجزيرة على حرصها ومتابعتها لكل الاحداث خصوصا الاجتماعية وتهنئتها له بسلامة الوصول.
وقال سموه اشكر منسوبي المؤسسةواتمنى لهم التوفيق والسداد فهي عودتنا على المتابعة والتواجد في كل الاحوال واشكر لكم هذا التواصل غير المستغرب من هيئة تحرير الجزيرة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved