أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th May,2000العدد:10102الطبعةالاولـيالجمعة 22 ,صفر 1421

الريـاضيـة

في اجتماع عاصف تم الاستعانة خلاله بالبنادول للتغلب على الصداع
20 شرفياً وحداوياً يوافقون على انتقال عبيد الدوسري
هداف العرب يقترب من ارتداء شعار الأهلي
* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي
وافق اعضاء الشرف بنادي الوحدة بمكة المكرمة على بيع عقد اللاعب عبيد الدوسري عقب الاجتماع الذي عقد بمقر النادي مساء يوم امس الاربعاء واستمر الاجتماع عدة ساعات برئاسة الاستاذ عادل كعكي رئيس اعضاء الشرف وكان الاجتماع عاصفا بين معارض وموافق من الاعضاء الذين بلغ عددهم اكثر من عشرين عضوا حيث وافق منهم خمسة عشر وتحفظ خمسة اعضاء طالبين الاطلاع على العروض المقدمة للنادي.
وأكد رئيس اعضاء الشرف بنادي الوحدة الاستاذ عادل كعكي لالجزيرة الوحيدة التي حضرت لمتابعة نتائج الاجتماع بان اعضاء الشرف وافقوا بالاجماع على انتقال عبيد الدسوري وبيع عقده للنادي الذي يدفع مبلغا أكثر من الآخر,وأشار بأن النادي لم يتلق إلا عرض النادي الاهلي بصفة رسمية حيث سيدفع للنادي ستة ملايين ريال للوحدة ويقوم النادي الاهلي بدفع رواتب عبيد المتأخرة وجميع استحقاقاته المالية التي يطالب بها الوحدة وهي أكثر من اربعمائة الف ريال بالاضافة إلى النسبة التي سيحصل عليها حيث تقدر القيمة الاجمالية تسع ملايين ريال وهو ما أشارت إليه الجزيرة يوم أول من امس.
وأضاف عادل كعكي بان مجلس الشرف اوصى مجلس الادارة بالموافقة على بيع عقد عبيد للنادي الذي يدفع اكثر وإذا لم تكن هنالك عروض يتم بيعه للنادي الاهلي بعرضه الذي تقدم به حاليا ونوه بان الوحدة لم يتلق عروض رسمية حتى الآن من نادي الاتحاد والهلال والعرض الرسمي من النادي الاهلي فقط.
لقطات من الاجتماع
* كان الاجتماع عاصفا وقويا وشديدا حيث كان البعض من المعارضين من مجلس الشرف وهم قلة يطالبون بالانتظار لمزيد من العروض.
* جمال تونسي رئيس النادي السابق تقدم بعرضه لمجلس الشرف باسم نادي الاتحاد حيث اكد انه أبلغه بانه سيدفع مبلغ سبعة ملايين ونصف المليون وطالبه اعضاء الشرف باحضار خطاب رسمي من نادي الاتحاد بذلك.
* عابد شيخ عضو شرف الوحدة خرج من الاجتماع للكشف لدى طبيب النادي الذي طمأنه بأن الضغط غير مرتفع عنده وناوله حبتين بنادول ثم طلب البنادول داخل المجلس حيث تناوله البعض للتغلب على الصداع.
* سيقوم عضوان بالسفر لانهاء موضوع عبيد الدوسري الموجود خارج المملكة مع المنتخب لاخذ موافقته واتمام الصفقة مع النادي الاهلي بجدة إذا لم يدخل طرف آخر في المنافسة.
* عن الطبعة الثالثة أمس .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved