أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th May,2000العدد:10102الطبعةالاولـيالجمعة 22 ,صفر 1421

الريـاضيـة

ترقية ثمانية من حكام السباحة للدرجة الثانية
وافق الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب، على ترقية ثمانية حكام تابعين لاتحاد السباحة السعودي من الدرجة الثالثة الى الدرجة الثانية، بعد تجاوزهم لدورة ترفيع الحكام التي أقيمت بهذا الشأن في مدينتي الدمام خلال الفترة من 22/10 وحتى 28/10/1420ه، وجدة خلال الفترة من 4/1 وحتى 10/1/1421ه، والحكام هم: أديب فهد النصار، على عبدالرحمن اليابس، عادل حسين الشيني، فهد ناصر السدر، محمد عبدالرحمن السريبي، فلاح مسفر آل حميد، على محمد الأسمري، وسلطان محارب الوردي.
وشكر رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للسباحة عبدالعزيز محمد الحمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، على دعمه المتواصل واللامحدود للاتحادات الرياضية بصفة عامة واتحاد السباحة بصفة خاصة، مشيراً الى أن الحكم السعودي في رياضة السباحة قد بلغ شأنا متقدما بفضل اهتمام مسؤولي الرياضة بهذا البلد وتوفيرهم لكل ما هو جدير بارتقاء الحكم السعودي.
وأثنى الحمد على الاهتمام المتواصل بالحكام من قبل رئيس الاتحاد الدكتور عبدالله القدهي وكذلك من الأمين العام للاتحاد الدكتور سعد الطمره.
وحث رئيس لجنة الحكام زملاءه على مواصلة الرفع من عطائهم وأدائهم التحكيمي من خلال الدورات أو الاطلاع مباشرة على كل ما هو جديد في مجالهم، مشيراً إلى تميز الحكم السعودي من خلال مشاركاته محلياً أو خلال البطولات العالمية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved