أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th May,2000العدد:10102الطبعةالاولـيالجمعة 22 ,صفر 1421

الريـاضيـة

الأهلي يفتح ملف التعاقدات مع لاعبيه
اقتراح بتجديد عقد حسام وإبراهيم حسن موسمين,.
* عبداللطيف اسماعيل
بعد ان اطمأن الاهلي الى احتفاظه ببطولة الدوري المصري واستقرار الدرع في قلعة الجزيرة للعام السابع على التوالي بدأ الأهلي فتح ملف التعاقدات مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم,, ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين توأم الاهلي حسام وابراهيم حسن.
وفي سرية تامة بدأت ادارة الاهلي في جس نبض الالماني رايز تسوبيل المدير الفني للاهلي واستطلاع رأيه في مدة بقاء التوأم في الأهلي، خاصة بعد المشاكل الاخيرة التي اندلعت بينهما كانت وراء اعارة حسام حسن الى نادي العين الاماراتي لمدة 3 شهور، ولكبر سن اللاعبين حيث يبلغان من العمر 33 سنة وقد رحب تسوبيل بان تكون مدة التجديد مع التوأم لمدة موسم واحد خاصة لوجود البديل الكفء الذي يستطيع ان يملأ فراغ غيابهما.
واكدت الاتصالات السرية مع التوأم رغبتهما في التجديد لمدة موسمين مع الاهلي نظرا لتاريخهما مع الاهلي.
وعلمت الجزيرة الرياضية أن رأي صالح سليم رئيس النادي الاهلي وصاحب القرار يميل الى تلبية رغبة التوأم في ان يتم التعاقد معهما لمدة موسمين.
واذا كان التوأم يأتي في مقدمة التعاقدات في الاهلي فإن القائمة التي من المفروض ان يفتح معها الاهلي مفاوضات كثيرة منها ياسر ريان ومشير حنفي بالاضافة لطلبات النجوم الشباب بالفريق وبخاصة ابراهيم سعيد ومحمد جودة اللذين يطالبان بان يكون عقد احترافهما في الاهلي مثل سيد عبدالحفيظ.
على جانب آخر قرر رايز تسوبيل المدير الفني بالاهلي الاعتماد على البدلاء من لاعبي الفريق في المباريات الباقية الخمس من عمر مسابقة الدوري مثل وليد صلاح الدين وعلي ماهر وبعض اللاعبين الشباب تحت 21 سنة، وقد طار الاهلي فجر امس الاول الى بوجمبرا لاداء مباراة دور ال 16 في بطولة افريقيا مع نادي فيتال او وتخلف عن السفر سيد عبدالحفيظ وحمد عبدالظاهر بسبب الامتحانات وماهر همام المدرب المساعد لقيادة تدريبات اللاعبين الاحتياطيين حتى عودة البعثة من بورندي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved