أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th May,2000العدد:10104الطبعةالاولـيالأحد 24 ,صفر 1421

الاقتصادية

تنظمه الغرفة التجارية الصناعية
لقاء مفتوح بين رجال الأعمال ومدير مكتب العمل
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
تقيم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة لقاء مفتوحا بين رجال الأعمال والأستاذ هاشم بن علي راجح الشريف المدير العام لفرع مكتب العمل بالمدينة المنورة وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر صفر 1421ه بقاعة الاجتماعات بالغرفة بعد صلاة العشاء مباشرة.
أوضح ذلك الدكتور صالح الحارثي الأمين العام للغرفة وقال ان هذا اللقاء تم التنسيق له في أعقاب لقاء أعضاء اللجنة التجارية برئاسة الأستاذ فايز بن عساف العواجي مع مدير عام فرع مكتب العمل بالمدينة المنورة الذي تم مؤخرا وذلك استكمالا لما دار حول ذلك اللقاء واشراك رجال الأعمال بمختلف قطاعاتهم في هذا اللقاء المفتوح لمناقشة الكثير من الأمور التي تهمهم بشكل مباشر.
وأشار الى أن هذا اللقاء المفتوح يتمحور في العديد من النقاط أهمها موضوع العمالة السعودية وتنشيط عملية استقطابها في القطاع الخاص وموضوع تشغيل الطلاب في العطلة الصيفية تمشيا مع توجيهات الدولة الرامية الى فتح آفاق العمل للعمالة السعودية والاهتمام بالشباب وتدريبهم، هذا الى جانب العديد من المحاور الأخرى المهمة مثل نقل الكفالات وتحديد جنسيات الاستقدام والمهن وتجديد رخص العمل.
مؤكدا أن هذا اللقاء يعقد في وقت يستنفر فيه القطاع الخاص بالمدينة المنورة كامل جهوده لإبراز الجوانب الاقتصادية والثقافية للمدينة المنورة عبر مهرجان المدينة الثالث.
وتجدر الاشارة الى أن غرفة المدينة المنورة درجت ومنذ فترة طويلة الى الأخذ بزمام المبادرة في عقد العديد من اللقاءات لرجال الأعمال مع عدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية المختلفة لمناقشة الموضوعات التي تهمهم بشكل صريح ومباشرة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved