أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th May,2000العدد:10104الطبعةالاولـيالأحد 24 ,صفر 1421

الاقتصادية

تجار الشاهي يبحث مع مكتب العمل إعداد مركز التوظيف بمكة
* مكة المكرمة أحمد الحربي:
عقد الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن عبدالغفور تجار الشاهي يوم أمس اجتماعا مع مدير مكتب العمل الدكتور عدنان عرفة ومدير الكلية التقنية فهد الشمري ومدير مركز التدريب المهني فائز دمياطي وذلك بمقر الغرفة بحي الرصيفة.
وعقب الاجتماع أوضح الأمين العام للغرفة أنه تم خلال الاجتماع بحث كيفية تنظيم واعداد مركز التوظيف والتدريب بمكة المكرمة بعد أن أمر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بانشاء مركز متخصص للتوظيف والتدريب بالعاصمة المقدسة.
وأشار الى أنه تمت مناقشة موضوع انشاء قاعدة للمعلومات من الوظائف الشاغرة وغير الشاغرة بالقطاع الخاص بأم القرى وذلك للوصول الى نوعية البرامج التدريبية التي تتلاءم مع طبيعة هذه الوظائف التي يحتاجها سوق العمل وبالتالي توجيه الشباب اليها ليكونوا مؤهلين لشغلها الى جانب استعراض العديد من الموضوعات التي تنصب في مصلحة مواطني هذه البلاد المباركة وتساهم في اعدادهم الاعداد الأمثل لمكانة الوظائف الادارية والفنية والمهنية.
كما عقد الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة اجتماعا مع امناء الغرف الصناعية التجارية بمنطقة مكة المكرمة حيث تم خلال الاجتماع دراسة اعداد تنظيم العديد من الندوات عن فرص الاستثمار لاطلاع المستثمر الأجنبي عليها وبالتالي تفعيل جذب الاستثمارات الأجنبية بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved