أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th May,2000العدد:10104الطبعةالاولـيالأحد 24 ,صفر 1421

الاولــى

مع بدء محاكمته في صنعاء
سفاح اليمن يعترف أمام المحكمة بقتل 16 امرأة
* * صنعاء أ,ف,ب
اعترف السوداني المتهم باغتصاب وقتل 16 امرأة في اليمن بارتكاب الجرائم المنسوبة إليه خلال الجلسة الأولى لمحاكمته أمس السبت في صنعاء كما أفاد مراسل لوكالة فرانس برس.
وقال المتهم محمد آدم عمر اسحق 52 سنة بعد قراءة قرار الاتهام الذي يتضمن تهم خطف واغتصاب وقتل 16 امرأة : أنا أقر بذلك .
وأكد المتهم بذلك اعترافاته المذهلة أمام النيابة بقتل ضحاياه خنقاً اثناء اغتصابهن ثم القيام بتقطيع جثثهن ارباً لكي يسهل عليه اخفاؤها.
وحددت محكمة جنايات أول درجة يوم غد الاثنين موعداً لاستئناف المحاكمة.
وأكدت أسر الضحايا أن المتهم ارتكب جميع جرائمه في غرفة التشريح وان عدداً من ضحاياه من نساء دعاهن مسؤولون عن أمن الجامعة إلى زيارة كلية الطب.
وحتى الآن لم يتمكن المحققون سوى من التعرف على بقايا طالبتين، اليمنية وحسن عطية والعراقية زينب سعود وقد قتلهما بحسب اعترافاته في نيسان/ ابريل 1999 وكانون الأول/ ديسمبر 1999 على التوالي.
وبحسب اعترافاته التي تلاها المدعي العام، فإن ضحاياه في اليمن كانت صومالية قتلها في تشرين الثاني/ نوفمبر 1995, وتعود آخر جريمة قتل ارتكبها الى 11 كانون الثاني/ يناير الماضي.
وأعلن السوداني عن أن آخر ضحاياه كانت صديقته ياسمين محمد وهي يمنية مطلقة كان يهديها المجوهرات التي كان يسرقها من الضحايا الأخريات واراد التخلص منها عندما ابلغته بأنها حامل، وقال في اعترافاته انه انتزع جنينها قبل وضعه في وعاء زجاجي عرضه على الشرطة.
وفي حالة اخرى أقر بأنه قتل في 1998 امرأة تمكن من جذبها إلى المشرحة باللجوء إلى حيلة ثم اقدم بعد بضعة أيام على قتل صديقة لها جاءت تسأل عنها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved