أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th May,2000العدد:10104الطبعةالاولـيالأحد 24 ,صفر 1421

الاولــى

الأمير سلطان يلتقي اليوم رجال الأعمال في جدة ويوجه كلمة بمناسبة يوم البيئة العالمي
حكومة خادم الحرمين حريصة على المواءمة المتزنة بين التوجهات البيئية والتنموية
* * جدة واس
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بزيارة للغرفة التجارية الصناعية بجدة مساء اليوم الاحد، حيث سيلتقي سموه برؤساء الغرف التجارية الصناعية بالمملكة وكبار رجال الأعمال والمستثمرين.
هذا وسوف يناقش سموه من خلال هذا اللقاء الأبوي الكريم الأنظمة الجديدة التي صدرت مؤخرا ومنها نظام الاستثمار الأجنبي وتنظيم الهيئة العليا للسياحة التي يرأسها سموه.
من جهة أخرىأكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس اللجنة الوزارية للبيئة أن قضية حماية البيئة واستمرار توازنها الطبيعي الذي أحكمه الخالق سبحانه وتعالى قضية اقتصادية عالمية.
وشدد سموه على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على البيئة بحيث لا تحد من قدرة الدول النامية على ممارسة حقها في النمو والتقدم.
وأشار سموه الى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على الأخذ بمبدأ المواءمة المتزنة بين التوجهات البيئية والتوجهات التنموية,وأكد في كلمة لسموه بمناسبة يوم البيئة العالمي الذي يوافق الخامس من يونيو من العام الحالي المصادف للثالث من شهر ربيع الأول القادم أن قضية حماية البيئة واستمرار توازنها الطبيعي الذي أحكمه الخالق سبحانه وتعالى أصبحت قضية اقتصادية عالمية تستخدم في تحقيق أهدافها أدوات اقتصادية وبالتالي فان أهم محددات المنظومة الاقتصادية في القرن الحادي والعشرين تكمن في اجراءات الحماية البيئية .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved