أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th May,2000العدد:10104الطبعةالاولـيالأحد 24 ,صفر 1421

محليــات

اجتماع لرؤساء أقسام المختبرات لصحة مكة
* مكة المكرمة أحمد الحربي
عقد رؤساء الأقسام بالمختبرات بمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية بمكة المكرمة يوم امس أولى اجتماعاتهم التنسيقية حيال ميكنة كافة الاعمال والإجراءات المتبعة بالمختبرات الطبية ابتداء من استلام العينات حتى إظهار النتائج وذلك بمستشفى النور التخصصي.
وفي نهاية الاجتماع اوضح رئيس قسم المناعة والفيروسات بمستشفى النور التخصصي الدكتور يوسف خضري ان هذا الاجتماع الذي سيستمر لمدة اسبوع يأتي في إطار حرص مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة على الارتقاء بمستوى الأداء في المختبرات الطبية بجميع القطاعات الصحية بأم القرى.
وأفاد ان الاجتماع يهدف الى بحث كافة الطرق الصحية لأقسام المختبرات وكيفية اجراء التحاليل المخبرية وإظهار النتائج الدقيقة بما يعود بالنفع والفائدة للمراجعين ومن ثم اعداد كتاب علمي موثق عن جميع الأجراءات السليمة للتحاليل الطبية وفق الأسس العلمية الحديثة في هذا الجانب وتعميمه على المستشفيات والمراكز الصحية بمكة المكرمة لتوحيد اجراءات عمل التحاليل والخروج بالنتائج الدقيقة.
واشار الدكتور الخضيري الى انه سيتخلل الاجتماعات ورشتا عمل يومي الاثنين والثلاثاء القادمين للوقوف ميدانيا على الاجراءات المتبعة في التحاليل الطبية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved