أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th May,2000العدد:10104الطبعةالاولـيالأحد 24 ,صفر 1421

الاخيــرة

إغلاق عدد من المراكز الصحية
*الرياض الجزيرة
قامت وزارة الصحة خلال العام الماضي 1420ه بإغلاق مستشفى و (4) مستوصفات و (19) عيادة و (39) صيدلية و (42) محل بصريات (نظارات) في مختلف مناطق المملكة,,,صرح بذلك معالي وزير الصحة الاستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي,, الذي أضاف قائلاً:
إن صحة كل مواطن ومقيم على ثرى بلادنا الغالية أمانة في أعناقنا,,ولن نتردد بأي حال من الأحوال في إنزال العقوبات الرادعة في حق كل من يتهاون بها,.
وأشار الدكتور شبكشي إلى أن هناك تعليمات مشددة بهذا الخصوص تم تعميمها على كافة مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات لمتابعة المخالفات وتكثيف الجولات التفتيشية للتأكد من التزام المؤسسات الصحية بالانظمة واللوائح التي تهدف الى تقديم الخدمة العلاجية بالشكل المطلوب حماية للمواطنين والمقيمين على ثرى بلادنا الحبيبة.
وأوضح معاليه بأن إغلاق هذه المؤسسات الصحية كان نتيجة لوجود مخالفات أدائية وإدارية وتنظيمية مثل مخالفة شروط وضوابط التأسيس والترخيص والتشغيل,, وغيرها من الشروط والضوابط المنصوص عليها في نظام المؤسسات الصحية.
واختتم معاليه تصريحه قائلاً: ان المؤسسات الصحية الخاصة هي رافد هام للخدمات الصحية في بلادنا,,وهي تحظى بالدعم والتشجيع، ولكن أي مخالفة تصدر منها سوف تواجه بالعقوبات المنصوص عليها في النظام,, آملاً ان نجد منها الحرص على التقيد بالأنظمة واللوائح تحقيقاً للأهداف المأمولة بإذن الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved