أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th May,2000العدد:10104الطبعةالاولـيالأحد 24 ,صفر 1421

منوعـات

توم كروز يعود إلى الشاشة في نسخة ثانية من مهمة مستحيلة
*لوس انجليس (أ ف ب)
بعد أربع سنوات من عرض ميشين إمبوسيبول أو مهمة مستحيلة يعود النجم توم كروز إلى الشاشة الفضية مع فيلم جديد من هذه الملحمة المثيرة التي يؤدي فيها دور الجاسوس ايتان هانت.
ويبدأ عرض مهمة مستحيلة 2 في الصالات الأميركية هذا الاسبوع مفتتحا الموسم السينمائي الصيفي,وكان مهمة مستحيلة الأول المقتبس من المسلسل التلفزيوني الشهير الذي عرض في الستينات والسبعينات جمع سنة 1996 أكثر من 180 مليون دولار من أسواق أمريكا الشمالية حصل منها توم كروز على 70 مليوناً,وقد دفع النجاح الذي حققه هذا الفيلم الذي أخرجه بريان دي بالما نجم هوليوود إلى تكرار التجربة ولكن من زاوية مختلفة وشجعه على ذلك قبول سيد أفلام الحركة في هونغ كونغ دون وو اخراج الفيلم الذي اضاف إليه بعداً عاطفياً جديدا ليجعله أكثر تأثيراً في المشاهد.
وتتمثل المهمة الجديدة للجاسوس هانت في منع عميل خاص سابق من اشاعة الدمار بواسطة فيروس قاتل هو الوحيد الذي يملك مضاداً له.
وهنا تظهر الحسناء تاندي ويتون الخطيبة السابقة للعميل الخائن التي يحاول هانت اقناعها بمساعدته في مهمته,صور الجزء الأخير من الفيلم الذي تبلغ مدة عرضه ساعتين في جنوب اسبانيا واستراليا, واستغرقت عملية التصوير ستة أشهر.
وقد أصر توز كروز على أن يؤدي بنفسه معظم المشاهد الخطيرة دون الاستعانة ببديل, ويقول مدير الانتاج في ملحوظات أرسلها لشركة باراماونت التي انتجت الفيلم اعتقد أن أسوأ لحظة في التصوير هي التي كان فيها توم كروز معلقا في الهواء على ارتفاع مائة متر وكادت طائرة هليكوبتر أن تصطدم به .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved