أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th May,2000العدد:10104الطبعةالاولـيالأحد 24 ,صفر 1421

نوافذ تسويقية

سوزوكي السعودية تفتتح فرعاً جديداً في مكة المكرمة
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
في تواصل مع نجاحها، وتنفيذاً لخطتها الرامية إلى الوصول لعملائها في جميع أنحاء المملكة ، من أجل توفير خدماتها لعملائها ، اتخذت شركة سوزوكي السعودية خطوة واثقة أخرى على طريق الانتشار ، بافتتاح فرعها الجديد في مكة المكرمة بشارع الحج، وقد تم الافتتاح برعاية الأستاذ عبدالله تجار الشاهي الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وبحضور عدد من رجال الأعمال بالعاصمة المقدسة.
وسيقدم هذا الفرع الخدمات المتكاملة لزبائن سوزوكي ، حيث يضم معرضاً للموديلات الجديدة من سوزوكي ، مركزاً للخدمة والصيانة ، مركزاً لقطع الغيار الأصلية ، وسوف يوفر الفرع لمالكي سيارات سوزوكي الخدمات المعروفة التي ساهمت في زيادة ارتباطهم بشركة سوزوكي السعودية.
فإضافة إلى جودة سياراتها تقدم سوزوكي السعودية الخدمة المميزة التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من فلسفة سوزوكي في علاقتها بعملائها ، مترافقة مع برنامج متكامل لخدمة ما بعد البيع، يتضمن عروضاً ضخمة مثل الخدمة المجانية، قطع الغيار الاستهلاكية المجانية، والوقود المجاني ، إضافة إلى خدمات التقسيط السهل وإعادة الشراء بعد الاستعمال، كما تتكامل عملية الخدمة بدعمها بجهاز فني عالي التدريب والكفاءة، مدرب في مركز تدريب سوزوكي السعودية الذي يدرب الفنيين المهرة لجميع وكلاء سوزوكي في منطقة الشرق الأوسط.
هذا ومن المعروف أن عراقة شركة سوزوكي موتور كوربوريشنز تعود إلى أكثر من 75 عاماً ، وينتشر انتاجها من الآليات وخاصة سيارات ال سيدان وال ستيشن واجون وسيارات الدفع الرباعي، والسيارات التجارية بيك أب ،فان ,, إلخ ، في أكثر من 170 بلداً عبر العالم .
كما أن لدى سوزوكي مجموعة مؤسسات في 55 بلداً ومصانع في 17 بلداً بما فيها اليابان، وقد وصل حجم مبيعات التصدير لسياراتها 1,179,157 ، وحجم مبيعاتها المحلية في السوق الياباني 619,210 سيارة.
وتعتمد سوزوكي بالنسبة لانتشارها في السوق السعودي على شركة سوزوكي السعودية / عضو مجموعة بامعروف، الوكيل الوحيد لسوزوكي في المملكة العربية السعودية ، والتي حازت منذ فترة قريبة في المملكة على جائزة أفضل الموزعين في العالم، وهي تقدم المجموعة المثيرة والفريدة من سيارات سوزوكي في السوق السعودي منذ أكثر من 30 سنة بازدهار ونمو متواصل، مثل جراند فيتارا الأكثر قوة في فئتها من سيارات 4x4 ، الوحيدة من فئة سيارات الدفع الرباعي التي تتمتع بشاسيه خاص بالدفع الرباعي، والتي فازت بسباق جولد رش هيل كلايمب ريس للسنة الثانية على التوالي في نيوزيلندا بتاريخ 2 ، 4 أبريل 1999م تحت قيادة السائق نوبوهيرو (مونستر) تاجيما من اليابان، وكان التحدي قائماً للفوز بهذا اللقب بين الأبطال الثلاثة : السيد نوبو هيرو على سيارته سوزوكي جراند فيتارا ، والسيد رود ميلان على سيارته تويوتا سيليكا والسيد ستيج بلومكويست على سيارته الفورد آر إس 2000.
ثم بالينو سيدان ، الجميلة القوية المتهادية مثل فراشة ، وبالينو ستيشن واجون اللطيفة العملية للمدن وللرحلات العائلية الممتعة، والتي ضربت رقماً قياسياً في إنجاز المبيعات حيث تجاوز رقم مبيعاتها المليون سيارة منذ أن بدئ بتسويقها في سبتمبر 1993م وحتى شهر مارس 1999م في السوق الياباني للسيارات الصغيرة.
أما جيمني الحاصلة على أفضل تصميم من هيئة الصناعة اليابانية والتي أطلقتها سوزوكي تحت شعار اللطيفة القوية فهي السيارة التي تعتبر نموذجاً عن الأجيال الجديدة من السيارات العصرية التي تتمتع بالتصميم الجذاب ، وتلبي احتياجات السائق في القيادة السلسة المريحة على جميع الطرق المعبدة والوعرة بما تتمتع به من قوة وقدرة على المناورة.
أما سيارات كاري فان 1,3 ليتر بفئاتها الثلاث : بيك أب ، فان بضاعة ، فان ركاب ، والتي تشتهر بها سوزوكي فقد صممت لتكون الأكثر تحملاً وسعة بين سيارات فئتها.
هذا ومن المعروف أن سيارات سوزوكي هي الأكثر اقتصاداً في استهلاك الوقود وحصدت العديد من الجوائز العالمية في هذا المجال، ومثال على ذلك حصول سيارتي جراند فيتارا وبالينو على جائزة أفضل سيارة اقتصادية من الحكومة الكندية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved