أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th May,2000العدد:10104الطبعةالاولـيالأحد 24 ,صفر 1421

الريـاضيـة

الأمير سلطان بن فهد
ما حققه الهلال امتداد طبيعي لإنجازات الرياضة السعودية خارجياً
* * الرياض واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم امس بمكتب سموه باللجنة الاولمبية رئيس نادي الهلال سمو الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير واعضاء مجلس ادارة نادي الهلال واعضاء فريق كرة القدم بالنادي بمناسبة حصولهم على كأس البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للاندية ابطال الدوري لكرة القدم.
وهنأ سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال المقابلة رئيس واعضاء نادي الهلال وفريق كرة القدم بالنادي على هذا الانجاز الذي حققوه وما قدموه من مستوى مشرف كان محل تقدير الجميع.
واكد سموه ان ما حققه فريق كرة القدم بنادي الهلال هو امتداد طبيعي للانجازات المتلاحقة التي تحققت للرياضة السعودية على الساحة الخارجية لكرة القدم بصفة خاصة نظير ما تحظى به من دعم واهتمام بعد توفيق الله سبحانه وتعالى من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
ومن جهته عبر رئيس مجلس ادارة نادي الهلال باسمه وباسم كافة اعضاء مجلس ادارة النادي ومنسوبيه عن خالص الشكر والتقدير لسمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما وجده نادي الهلال خلال مشاركته في هذه البطولة من دعم واهتمام كان له الاثر الايجابي في تحقيق كأس هذه البطولة واضافته لما تحقق من انجازات للرياضة في المملكة.
وقد قدم سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال هذا اللقاء مكافآت مالية لاعضاء فريق كرة القدم بنادي الهلال كتقدير على ما حققوه من انجاز والمتمثل في كأس البطولة الآسيوية ودافعا لتقديم المزيد من العطاءات الرياضية على مستوى المنتخبات والاندية.
فيما قدم رئيس نادي الهلال سمو الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير درع النادي لسمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز تقديرا وعرفانا لما يوليه سموه للرياضة والرياضيين في المملكة.
وحضر المقابلة وكيل الرئيس العام للشئون المالية عبدالله بن محمد العذل وامين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن دهام.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved