أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 29th May,2000العدد:10105الطبعةالاولـيالأثنين 25 ,صفر 1421

الاقتصادية

السبت بداية التسجيل في برنامج التدريب الصيفي بالشرقية
* الدمام حسين بالحارث
يبدأ في يوم السبت القادم 1/3/1421ه التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للطلاب الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية للعام الخامس على التوالي بالتعاون مع مكتب العمل الرئيسي بالمنطقة الشرقية، وعدد من المؤسسات التعليمية والتدريبية في المنطقة الشرقية، وذلك في المقر الرئيسي للغرفة في الفترة 812 صباحا,, وتنتهي فترة التسجيل يوم الاربعاء 5/3/1421ه.
أوضح الدكتور ابراهيم المطرف أمين الغرفة ان لجنة التدريب الصيفي قد أنهت الترتيبات الخاصة بالبرنامج، وقد تم النظر الى كافة الملاحظات التي وردت على البرنامج في الأعوام الأربعة الماضية، حيث يتوقع أن يستوعب البرنامج 1500 طالب يشارك في تدريبهم عدد من المراكز التعليمية والتدريبية في مقدمتها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة الملك فيصل، وفرع معهد الادارة العامة، الكلية التقنية بالدمام، وبالاضافة الى عدد من معاهد التدريب الخاصة.
وقد حددت اللجنة الحد الأدنى لمؤهلات المقبولين في البرنامج هو الأول الثانوي وما فوق، وان يقدم الطالب ورقة تعريف من المدرسة المنتسب اليها، مع صورة من البطاقة الشخصية، وتعبئة الاستمارة الخاصة بالتسجيل والتي ستقدم خلال فترة التسجيل.
وتقرر أن تكون بداية البرنامج من 22/3/1420ه الموافق 24/6/2000م وحتى 9/5/1420ه الموافق 9/8/2000م ويمنح من ينهي البرامج التدريبية شهادة تخرج ومكافأة مالية تتراوح بين 400 و600 ريال,, وتشمل البرامج التدريبية لهذا العام: برامج الحاسب الآلي، اللغة الانجليزية، السكرتاريا، بعض المهارات والسلوكيات الوظيفية، والأعمال الفنية، بالاضافة الى بعض البرامج الترفيهية والرياضية.
وسوف تتم القرعة في 10/3/1421ه الساعة التاسعة والنصف في مقر الغرفة، وسيعلن بعدها عن الأسماء المقبولين في البرامج وفي 12/3/1421ه سوف يعطى المقبولون خطابات التحويل الى الجهات التي سوف ينتظمون في برامجها.
وقد أثنى أمين عام الغرفة على تعاون مكتب العمل الرئيسي بالدمام ومكتب العمل الفرعي بالخبر مع الغرفة في تنفيذ هذا البرنامج سنويا، كما اشاد بجهود الشركات الداعمة للبرامج والتي بلغ عددها هذا العام 60 شركة على تجاوبها مع هذا المشروع الرائد.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved