أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 29th May,2000العدد:10105الطبعةالاولـيالأثنين 25 ,صفر 1421

ملحق الرس

كلمة الملحق
فيصل الحب ,, مرحباً بك
خالد محمد الخليفة
مناسبات الخير في هذا الوطن الحبيب لا تنتهي حيث تتجدد لقاءات الحب بما تعنيه من ولاء ووفاء وصدق مشاعر بين المواطن والمسؤول، بين العاملين في الميدان وولاة الأمر الذين يجسدون مفهوم الرعاية الحقيقية على أرض الواقع بكل إخلاص وتفانٍ ونظرة حضارية شاملة تبدو ثمارها بوضوح في كل خطوة مباركة على طريق النماء والعطاء في هذه المملكة الغالية.
ومحافظة الرس في هذا المساء لها موعد جديد مع الفرح والمشاعر الوطنية الصادقة وهو موعد ذو مكانة كبيرة في النفوس حيث يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقتنا العزيزة مناسبة تعليمية تربوية غالية وهي تخريج الدفعتين السادسة عشرة والسابعة عشرة من طلبة كلية المعلمين بالمحافظة ودورة مديري المدارس ومحضري المختبرات كما يفتتح حفظه الله على هامش هذا الحفل المعرض الفني الخاص بالكلية.
ولا شك أن رعاية سموه الكريم لذلك شرف للجميع فقد تعودنا منه دائماً وأبداً الدعم والاهتمام والمتابعة المستمرة لكل عمل وطني مشرف في محافظتنا الحبيبة ومنطقة القصيم بشكل عام مما ينعكس بشكل إيجابي على مشروعاتنا الحضارية ومناشطنا الثقافية والاجتماعية ويعطي كل مواطن ومسؤول المزيد من الطموح والتفاني في خدمة الوطن والمواطن.
ومن أعماق قلوبنا العامرة بحب هذه المملكة الغالية قيادةً وشعباً نرفع خالص الشكر وعظيم الامتنان لسموه الكريم على هذه الرعاية الكريمة التي تمنحنا فرصة اللقاء به - حفظه الله - والتشرف بالنهل من شلال حبه النقي وتوجيهاته الحافلة بالصفاء والطموح والرغبة الصادقة في العمل الوطني المثمر.
كما نحيي كلية المعلمين على جهودها المشكورة وهي تهدي للوطن هذه الكوكبة من مشاعل التربية والتعليم ليأخذوا مكانهم في مسيرة وطننا التعليمية بعد أن تسلحوا بالعلم والمعرفة والمهارات والخبرات التي تؤهلهم لهذه الرسالة العظيمة وتهنئة من القلب لهؤلاء الخريجين مع دعواتنا لهم بالتوفيق.
وفي ختام هذه الكلمة لا أملك إلا أن أقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في مكتب الرس جزيل الشكر لكل من ساهم معنا من أجل إظهار هذا الملحق بهذا الشكل الذي نتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع من مسؤولين ومعلنين كما نشكر كافة المسؤولين في مؤسسة الجزيرة الصحفية الذين بذلوا الكثيرلإنجاحه ودامت أفراحنا ومناسباتنا الخيرة.
* مسؤول التحرير في مكتب الجزيرة بالرس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved