أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 29th May,2000العدد:10105الطبعةالاولـيالأثنين 25 ,صفر 1421

الريـاضيـة

بعد استقبال الأمير سلطان لأبطال آسيا فيصل أبوثنين
تكريم القيادات للمتميزين دافع لمزيد من الإنجازات
*كتب محمد الحناكي
قدم لاعب فريق الهلال فيصل ابوثنين شكره العميق الى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على الدعم الكبير الذي قدمه ويقدمه سموه للرياضة السعودية بوجه عام ونادي الهلال بوجه خاص جاء ذلك بمناسبة تكريم الرئيس العام لرعاية الشباب لرئيس واعضاء وافراد فريق نادي الهلال الحاصل على لقب بطل الاندية الاسيوية.
واشار ابوثنين الى ان الرياضيين بالمملكة والمميزين اعتادوا التكريم من قبل القيادات العليا بالاضافة الى القيادة الرياضية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد وسمو نائبه.
واكد ابوثنين ان دعم القيادات السعودية قد دفع الكرة السعودية للمستويات العالمية سواء على مستوى الاندية او المنتخبات متمنيا ان يحقق منتخبنا الوطني الاول لقب البطولة الاسيوية القادمة ليؤكد زعامته للمرة الرابعة على التوالي.
وفي ختام حديثه للجزيرة تمنى فيصل ابو اثنين ان يعدل سمو الامير بندر بن محمد عن قراره بتنحيه عن كرسي الرئاسة مشيرا ابوثنين الى انه يتحدث عن نفسه ونيابة عن زملائه لاعبي الهلال وعبر الجزيرة متمنياً استمرار الامير بندر بن محمد رئيسا للهلال للاربع سنوات القادمة.
وعرج ابوثنين بالحديث عن رجال الهلال واعضاء شرفه واصفا إياهم بأنهم هم دعامة الهلال واساس نجاحه وتفوقه ومؤكدا على ان رجال الهلال قادرون على اقناع سمو الامير بندر بالبقاء والاستمرار برئاسة نادي الهلال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved