أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 29th May,2000العدد:10105الطبعةالاولـيالأثنين 25 ,صفر 1421

الريـاضيـة

الجزيرة تخرج البدين عن صمته
غبت عن التكريم لاختلافي مع إدارة الاتفاق!
* * الدمام سامي اليوسف:
نفى المدرب الاتفاقي فيصل البدين ان يكون غيابه عن حفل التكريم الذي اقامته إدارة النادي لفريق الشباب لكرة القدم بمناسبة حصوله على بطولة الدوري الممتاز لاسباب مادية اوعدم رضاه عن المكافأة المالية التي خصصت له من قبل عضو شرف النادي عبدالرحمن الراشد.
إلا ان البدين اكد من جهته وجود اختلاف في وجهات النظر بينه ومجلس الإدارة الاتفاقية لا علاقة له بالتكريم لكنه لم يجد له حلاً.
وفضّل الكابتن فيصل البدين عدم إثارة هذا الموضوع أو الاختلاف صحافياً قائلاً لالجزيرة ارغب في حل هذه المشكلة في محيط النادي وداخل أروقته بعيداً عن أعمدة الصفحات الرياضية وإثارتها,,!
خطوة إيجابية
* من جهة اخرى,, اشاد البدين بالتكريم الذي ناله لاعبو فريق الشباب والجهازان الإداري والفني مؤكداً ان ذلك يعد خطوة ايجابية وحيدة ستكون له آثارها الإيجابية في المستقبل على اللاعبين حيث يشكل هذا التكريم حافزاً ودافعاً معنويا لبذل المزيد والاجتهاد.
واشار في تعليقه إلى ان التكريم يجب ان يكون سنوياً حتى وان لم يحرز الفريق بطولة,, فمجرد الحصول على المركزين الثاني او الثالث في ترتيب الدوري او ان يقدم اللاعبون مستويات جيدة ويحرصوا على الانتظام في التدريبات والمواظبة على ادائها,, هذه جميعها امور تشجع على تكريم اللاعبين لأن البطولة ليست الهدف الوحيد في مثل هذه المرحلة للفئات السنية من اللاعبين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved