أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th May,2000العدد:10106الطبعةالاولـيالثلاثاء 26 ,صفر 1421

الفنيــة

بأمر الجماهير
طلال مداح أولى بالمشاركة في أبها
*كتب فهد القحطاني
كانت المفاجأة,, كبيرة وستظل تبحث عن اجابة لمعرفة سر إبعاد قيثارة الشرق وفناننا الكبير طلال مداح من مهرجان ابها لهذا العام,, المفاجأة تكمن في ان عملاق الفن جند نفسه للمشاركة في الحفلات الداخلية من اجل الالتقاء بجمهوره الكبير.
نقول بان مشاركة طلال في اي مناسبة داخلية تعد امراً وطنيا وهذه المشاركة لاتضيف لهذا الفنان شيئا لعظمته اوقيمته الفنية.
بل ان مشاركته تضفي على المهرجان اوالحدث شيئا من الجاذبية لجماهيرية هذا العملاق التي غطت العالم بأسره,, ومن الظلم ان يترك امر تحديد المشاركين لشخص لايملك الخلفية التي ينطلق منها حتى يحدد هو المشاركين في هذاالمهرجان.
ان الامل معقود بالله ثم بصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل الشاعر والانسان الذي يهمه نجاح هذا المهرجان بان يعيد الحق الى نصابه ويشكل لجنة ترأسها شخصية محبوبة مثل الموسيقار سراج عمر وتحدد المشاركين وتدعوهم بدلاً من ان يستفرد شخص ويختار من يريد ويصفي حساباته مع من يخالفه الرأي,.
ثم ان امر مشاركة قيثارة الشرق طلال مداح في هذا المهرجان تعد أمراً مطلوباً ولاتحددها رغبة فنان معين بل ان الجماهير بمختلف مشاربها ترغب في مشاركة هذا العملاق في مهرجان ابها فهل يعاد الحق الى نصابه ونعلن الاعتذار والتأسف ونقول ياعملاق الفن سقط اسمك,, سهواً, فانت الاول والاولى بالمشاركة فاهلاً بك في مهرجان ابها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved