أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th May,2000العدد:10106الطبعةالاولـيالثلاثاء 26 ,صفر 1421

الفنيــة

ركن الفن
الابتزاز وحفلات الصيف
ايام قليلة ويبدأ الموسم الفعلي لمتعهدي الحفلات الغنائية في عدد من العواصم العربية والاجنبية ولايخفى على الجميع الممارسات المفضوحة التي يلجأ اليها هؤلاء المتعهدون لابتزاز عشاق تلك الحفلات وغالبيتهم من الخليجيين, فهدفهم الاول والرئيسي زيادة ارباحهم علىطريقة بزنس فني !!
احد الزملاء روى لي موقفا ابتزازيا مر به في صيف العام الماضي اثناء تواجده في احدى العواصم العربية التي تشتهر بتنظيم الحفلات الغنائية, فأثناء توجهه لمقر الحفلة فوجىء بأن النافذة المخصصة لبيع التذاكر مغلقة على اعتبار نفادها, الامر الذي دفعني لمغادرة المقر الا ان المفاجأة كانت بانتظاري والحديث لزميلي عندما عرض علي احد الماره شراء تذكرته وبسعر مضاعف واضطررت مكرها لشرائها على مضض عطفاً على تحمسي لحضور احد الفنانين المشاركين ممن اعشق انتاجهم, ويمضي الزميل المخدوع في حديثه بأن الدهشة تملكتني عطفا لوجود الكثير من المقاعد الشاغرة عندها ادركت الاعيب متعهدي تلك الحفلات من خلال شروعهم بتسريب التذاكر للسوق السوداء على اعتبار نفادها.
ما اصاب زميلي وهو في طريقه حتماً ليقع بآخرين في حفلات هذا العام فمادام هناك من يدفع فاللعبة ستستمر وعلى طريقة الاخوان هناك اللي ما يحتاجوش ما يلزموش!! وسلاماتكم.
اشجان مبعثرة
*زميلنا عبدالرحمن الناصر, مميز في طرحه الفني وتلمس من خلال حروفه بأنك امام كاتب متخصص وبالذات في مجال الفن الغنائي,, ثق ايها الزميل بأنك من المميزين والصحافة الفنية بحاجة لامثالك.
*ذوبان الجليد اظهر لنا الفنان الغنائي عبدالعزيز المنصور من جديد بعد موجة غياب طالت كاد معها الجميع نسيان المنصور ولكنه مهما يكن فالمنصور استوعب الدرس جيدا وعاد كعادته متألقا من خلال البومه الجديد,, بالتوفيق.
عبدالله الملحم

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved