أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th May,2000العدد:10106الطبعةالاولـيالثلاثاء 26 ,صفر 1421

الاقتصادية

في الفترة من 26 29 سبتمبر
معرض الصيد العربي 2000 في مركز دبي التجاري
* دبي الجزيرة
بعد ثلاث سنوات من النجاح المستمر، نتوقع لمعرض الصيد العربي 2000 ان يحقق نجاحا باهرا يفوق ما حققه في السنوات الماضية هذا ما صرح به السيد عبدالله احمد ابو الهول الرئيس التنفيذي لشركة ميدياك للاتصالات والترويج بمناسبة اقتراب موعد اقامة معرض الصيد العربي 2000.
المعرض الكبير الذي استطاع على مدى الثلاث سنوات الماضية جذب الاهتمام على الصعيدين المحلي والعالمي، سيقام من 27 سبتمبر الى 29 سبتمبر 2000 في مركز دبي التجاري العالمي قاعة رقم 5.
سيتم خلال معرض الصيد العربي عرض احدث ما توصلت اليه صناعة البنادق، الخرطوش، معدات ولوازم الصيد مثل النظارات المكبرة، مناظير التصويب، مناظير الرؤية الليلية وانظمة البحث بالليزر بالاضافة الى ذلك يتم عرض معدات للصيد مثل اهداف الرماية المصنوعة من الفخار، أجهزة التعقب للصيد البري ومعدات واجهزة الصيد بالصقور, كما سيركز معرض الصيد العربي هذه السنة على أجهزة الزوارق، صيد الاسماك وسيارات الدفع الرباعي.
سيشهد معرض الصيد العربي هذه السنة زيادة تبلغ نسبة 80% عن العام الماضي مما يعد مؤشراعلى زيادة الاقبال الجماهيري في منطقة الخليج على رياضة وفنون الصيد التي تتوارثها الاجيال منذ القدم، ويلبي احتياجاتها هذا المعرض الهام.
وقد اكدت مجوعة كبيرة من الشركات مشاركتها في المعرض حتى الآن من الولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة، المانيا، اسبانيا، ايطاليا، جمهورية التشيك، النمسا، سويسرا، جنوب افريقيا، تركيا، تنزانيا، لبنان، فرنسا، نيوزيلاند، استراليا، كندا ، كينيا وبلجيكيا، وقد اشارت الجمهورية التشكيلية الى رغبتها في اقامة جناح وطني كبير في المعرض.
وقد اكد جميع العارضين الذين شاركوا في معرض العام الماضي رغبتهم في المشاركة مجددا هذا العام بمساحات اكبر، مما يعد مؤشرا على مدى الاستفادة الكبيرة التي حققتها لهم مشاركتهم في معرض الصيد العربي على مدار الاعوام الماضية.
يستقطب المعرض العديد من الزوار من الهواة والمتخصصين والتجار حيث يتيح لهم فرصة كبيرة لعقد انجح الصفقات التجارية والاستفادة من احدث الخبرات العالمية ومن المثير للانتباه استطاعة المعرض جذب الشركات المختصة بالمعدات البحرية للمشاركة في المعرض الذي استطاع ترسيخ مكانة عالمية قوية في السنتين الماضيتين.
يتوقع المعرض العديد من الزوار من دول مجلس التعاون، وشبه القارة الهندية والشرق الادنى، ويعد المعرض زواره هذه السنة بالمزيد من التطور يتلاءم مع دخول الالفية الجديدة, عملت شركة ميدياك للاتصالات والترويج التي تقوم بتنظيم وادارة المعرض على تذليل كل العقبات لانجاح هذا الحدث الهام حتى الآن يتزايد عدد المشاركين في المعرض بصورة مستمرة مقارنة مع العام الماضي,
ولقد بذلنا جهدا كبيرا في التخطيط والاعداد لهذا المعرض الكبير مع العناية بادق التفاصيل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved