أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th May,2000العدد:10106الطبعةالاولـيالثلاثاء 26 ,صفر 1421

القرية الالكترونية

أجراس أول مجلة إلكترونية على الشبكة العنكبوتية
* الدمام شيخة العبد الهادي
استقبلت سوق الصحافة الالكترونية مجلة أجراس الشهرية الهادفة إلى دق اجراس توعوية منها ما هو انساني واجتماعي وفني وطبي ورياضي وجرس تسويقي بالاضافة إلى أبواب اخرى مستقلة كباب للثقافة بروافدها المتنوعة من رواية ونقد ومسرح وشعر وباب اخر للاقتراحات وآخر لكلمة الزوار كذلك جرس شعري بالفصحى والعامية وأخيرا فن الكاريكاتير الذي لا يخلو من النكتة والطرافة.
وتستقطب مجلة أجراس من خلال موقعها على شبكة الانترنت www.Ajras.com العديد من الأقلام لتستعين بهم في دق أجراسها المترجمة إلى اللغة الإنجليزية وسيتم ترجمتها إلى اللغتين الفرنسية والأسبانية.
وقالت سلام عبد العزيز رئيسة تحرير مجلة أجراس وأول رئيس تحرير سعودية لمطبوعة إلكترونية أن الصحافة الإنترنيتية باتت من أهم سبل توصيل المعلومات على خارطة شبكات الإنترنت مشيرة إلى أن المجلة تعد أول مجلة إلكترونية عربية وخليجية انترنيتية إضافة لتميزها في طرح قضايا يتم اختيارها بعناية وعلى الأخص التي تمس جانب الوجع الإنساني والهم الاجتماعي.
وأضافت رئيسية تحرير أجراس أن الصحافة الانترنيتية تطورت بشكل سريع لدرجة أن الغالبية العظمى من مستخدمي شبكة الإنترنت يفضلون متابعة الصحافة والأخبار العالمية عبر الشبكة العنكبوتية.
وتلتقي رئيسة التحرير مع الزائرين في كل عدد من (أجراس) من خلال افتتاحية المجلة كل عشرة أيام تحت عنوان (طلة) وتتبدل أجراس المجلة كل عشرة أيام بالإضافة إلى طرح موضوع رئيسي تحت اسم (مغنطة) يتم فيه تناول أحداث الساعة وما يستجد من فعاليات على مستوى الوطن العربي.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved