أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th May,2000العدد:10106الطبعةالاولـيالثلاثاء 26 ,صفر 1421

محليــات

فيما رأس اجتماع مجلس الإدارة
سمو أمير تبوك يرأس اجتماع الجمعية العمومية لخيرية الملك عبدالعزيز
* تبوك ماجد العنزي عبدالرحمن العطوي
هنأ صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك رئيس مجلس ادارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب امير منطقة تبوك لانضمام سموه الى مجلس ادارة الجمعية كنائب لرئيس مجلس ادارة الجمعية وتمنى لسموه التوفيق في مهام عمله القادم لما فيه نجاح اعمال الجمعية وتطويرها كما شكر سموه العاملين بالجمعية الذين عملوا ويعملون بشكل تطوعي.
واشار سموه الى ان السعودة في الجمعية بحمد الله تعالى اكثر من 90% جاء ذلك في كلمة سموه خلال ترؤسه اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك امس الاول الاحد وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرأن الكريم ثم القى امين عام الجمعية المهندس خالد بن محمد الوكيل كلمة رحب فيها بسمو امير منطقة تبوك وسمو نائبه منوها بما يقدمه سمو امير منطقة تبوك من دعم متواصل لهذه الجمعية في ظل رعاية ودعم ومتابعة حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله والتي اعطت للجمعيات الخيرية بعدها المشرق ونموذجها الحضاري الرائع.
واشار الى الاعمال الخيرية التي تقدمها الجمعية بمتابعة امير المنطقة رئيس مجلس ادارة الجمعية.
بعد ذلك القى رئيس محاكم منطقة تبوك رئيس اللجنة الاجتماعية بالجمعية فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد كلمة رحب فيها بسمو امير المنطقة وسمو نائبه معربا عن شكره باسمه وباسم اعضاء الجمعية لسمو الامير دعمه المتواصل طيلة السنوات الماضية لاعمال ونشاطات الجمعية مؤكدا الدور الكبير الذي تقوم به هذه الجمعيات في المملكة التي استطاعت ان تكون جسرا حضاريا في تقديم المساعدات الشهرية والمقطوعة والمساعدات العينية واضاف الشيخ الحميد ان الجمعية تصرف مساعدات مادية كل ثلاثة شهور تصل الى مليونين وستمائة وخمسين ريال لحوالي 520 اسرة.
كما ان الجمعية تحتضن عبر مشروع كفالة اليتيم اكثر من مائة وثلاث عشرة حالة تصل قيمة ما يتم صرفه على هذه الحالات كل ثلاثة أشهر ثلاثمائة وثمانين الفا وستمائة ريال اضافة الى تقديمها للمساعدات العينية التي تصل الى مليون وثلاثمائة وخمسة واربعين ريالا.
منوها بما يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني من مساعدات مالية كبيرة للاسر المحتاجة في كافة مناطق المملكة.
بعد ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز كلمة اعرب فيها عن شكره وتقديره لجميع اعضاء الجمعية على ما يولونه من جهود كبيرة تسهم في اداء وتنظيم عمل الجمعية الخيري.
وبيّن سموه ان مجلس ادارة الجمعية اصدر قرارا خلال الاجتماع بتعيين سمو نائب امير منطقة تبوك نائبا لرئيس مجلس ادارة الجمعية سائلا سموه المولى عز وجل ان يكون ذلك عاملا مساعدا في نجاح اعمال الجمعية وتطورها.
وشرح سمو امير منطقة تبوك ان عامل السعودة في الجمعية اصبح يشكل نسبة تسعين في المائة معربا ان يكون ذلك نموذجا يحتذى به في كافة المؤسسات العاملة في هذا المجال الخيري وغيره.
وقدم سموه في ختام كلمته الشكر والتقدير للشيخ احمد بن عبدالرحمن الخريصي وزملائه على ما يبذلونه من جهود كبيرة في سبيل ايصال الخدمات الخيرية الانسانية لجميع الفئات والاسر المحتاجة والفقيرة متمنيا سموه للجميع التوفيق والسداد.
عقب ذلك استعرض مجلس ادارة الجمعية خلال الاجتماع الميزانية العمومية والحساب الختامي للجمعية للعام المالي 1419/1420ه والميزانية التقديرية للعام 1420/1421ه وتم التصديق عليها.
اثر ذلك شرف الجميع حفل العشاء الذي اقامه سمو امير منطقة تبوك بهذه المناسبة.
وكان سمو أمير منطقة تبوك قد رأس أمس الأول الاحد بمكتب سموه بالامارة اجتماع مجلس ادارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك بحضور اعضاء المجلس.
وفي بداية الاجتماع اكد سمو امير منطقة تبوك رئيس مجلس ادارة الجمعية على الدور الانساني الذي تقوم به جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك في ظل الدعم المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله منوها سموه بالخدمات التي تقدمها الجمعية في منطقة تبوك.
اثر ذلك ناقش الاجتماع جدول اعماله ثم ابلغ امين عام جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك المهندس خالد الوكيل وكالة الأنباء السعودية ان الاجتماع صادق على الميزانية والحساب الختامي للجمعية وعلى الميزانية التقديرية للجمعية للعام 1421/1422ه.
واشار الى انه تم تحديد نهاية شهر ربيع الاول القادم موعدا لاجتماع مجلس الادارة القادم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved