أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th May,2000العدد:10106الطبعةالاولـيالثلاثاء 26 ,صفر 1421

محليــات

سفارة المملكة بالبحرين تودع الملحق الثقافي
* البحرين جمال الياقوت
اقام سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة البحرين الشقيقة الاستاذ محمد الفهد العيسى حفل عشاء في القاعة الكبرى بمبنى سفارة المملكة بالبحرين توديعا للاستاذ عبدالله بن ابراهيم الركبان المحلق الثقافي السعودي بالبحرين وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله والتي استغرقت حوالي 5 سنوات.
واثناء الحفل اشاد سفير خادم الحرمين الشريفين بالبحرين الاستاذ محمد الفهد العيسى بالجهود الطيبة والمقدرة التي بذلها عبدالله الركبان وبدوره المتميز النشط منوها بمستوى التعاون المثمر بين الملحقية الثقافية السعودية في البحرين والجهات المختصة في دولة البحرين الشقيقة.
وقد قدم سفير خادم الحرمين الشريفين بالبحرين درعا تذكاريا للملحق الثقافي معبرا عن خالص التقدير والعرفان ابان عمله بسفارة المملكة في المنامة متمنيا التوفيق له في عمله الجديد بتونس التي تم نقله اليها.
من ناحيته عبر الاستاذ عبدالله بن ابراهيم الركبان الملحق الثقافي السعودي بالبحرين عن خالص شكره وتقديره للاستاذ محمد الفهد العيسى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة البحرين الشقيقة وسائر منسوبي السفارة والملحقيات مشيدا بمستوى التعاون طيلة اقامته في دولة البحرين الشقيقة.
وحضر حفل العشاء كبار الشخصيات والمسؤولين ومنسوبو السفارة والملحقيات وعدد كبير من الجالية السعودية المقيمة بالبحرين واصدقاء الملحق وعدد من المدعوين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved