أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th May,2000العدد:10107الطبعةالاولـيالاربعاء 27 ,صفر 1421

منوعـات

اختفاء امرأة من عربة وفشل محاولة خطف امرأة أخرى في ألمانيا
* فرانكفورت د,ب,أ
تزايدت المخاوف في ألمانيا أمس الأول الاثنين من عصابة خاطفين على الطرق السريعة، فيما اعترفت الشرطة بأنها لم تتوصل الى أي خيط يكشف غموض اختفاء امرأة من عربة كارافان تم ايقافها بالقوة في وقت متأخر من الليل وذكرت امرأة ثانية انها افلتت بالكاد من محاولة اختطاف.
وقالت تلك السيدة 33 عاما وهي من هواة ركوب الخيل ان رجلين حاولا تكتيفها داخل حافلة صغيرة مساء يوم الاحد الماضي عند بلدة فيريتال شمال فرانكفورت مشيرة الى انها تلقت اتصالا هاتفيا وتم ابلاغها بأن فرسها قد فر وعندما وصلت الى الاسطبل، حاول رجلان اختطافها الا انها قاومت وتمكنت من الهرب.
ولا يبعد مسرح الحادث سوى كيلو مترات قليلة عن مكان اختطاف امرأة أخرى تبلغ من العمر 52 عاما، اختفت في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة الماضي على طريق سريع.
وقال زوجها وهو الشاهد الوحيد ان مجهولين اوقفوا عربة الكارافان الخاصة بهما وأجبروهما على الخروج عن الطريق واستولوا على عدة آلاف من الماركات تحت تهديد السلاح، ثم اقتادوا زوجته داخل سيارة تحمل لوحات ذات لونين، أبيض وأسود.
ولم تشاهد المرأة وتدعى الفريدة هاينيمان منذ ذلك الحين وقد قامت الشرطة بوضع صورتها على الانترنت في موقع شرطة تورينجن، كما أوقفت الشرطة السيارات البي,ام, دبليو ذات اللوحات البولندية خلال عطلة نهاية الاسبوع واخضعتها للتفتيش.
وذكرت الشرطة الاثنين الماضي انها تحاول اكتشاف اذا ما كانت هناك صلة بين الحادثين, وكانت الشرطة قد استبعدت يوم الاحد الماضي وجود اي دور للزوج في اختفاء زوجته وقالت: انه اخضع لاستجواب دقيق وكان صادقا.
وقال الزوج ويدعي كارل هاينز هاينيمان ويعمل سباكا لصحيفة ذي فيلت الالمانية انه كان المشتبه فيه الاول, الا انه نفى وجود اي تنافر بينه وبين زوجته.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved