أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th May,2000العدد:10107الطبعةالاولـيالاربعاء 27 ,صفر 1421

الريـاضيـة

الليلة في مقر النادي
أعضاء شرف النصر يناقشون عشر نقاط هامة
* كتب سعود عبدالعزيز
يعقد مجلس اعضاء شرف نادي النصر اجتماعاً له مساء اليوم لدراسة عدد من الأمور التي تهم المستقبل النصراوي وقد أعد جدول اعمال شامل لهذا الاجتماع يتضمن عشرة بنود بالاضافة لما يستجد من اعمال وقد وجهت إدارة النصر الدعوة لاكثر من مائة عضو شرف وفيما يلي جدول الأعمال:
1 الاطلاع على لائحة أعضاء الشرف المعتمدة من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب المرفقة واختيار اعضاء هيئة أعضاء الشرف حسب ما نصت عليه اللائحة.
2 ابداء وجهة النظر حول المقترحات المقدمة من الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز التي سبق وان تقدم بها لمجلس إدارة النادي السابق بتاريخ 8/12/1419ه لعرضها على الأعضاء للاستنارة بآرائهم ومقترحاتهم حول تبنيها كما هي أو اجراء التعديل عليها بما يراه الأعضاء.
3 إبداء كل عضو وجهة نظره حول الاجهزة الفنية والطبية والإدارية للفريق الاول لكرة القدم وكذلك درجات الشباب والناشئين والبراعم.
4 بناء على ماوردنا من بعض اعضاء الشرف بطلب إلغاء عقود او عرض انتقال عدد محدد من لاعبي فريق كرة القدم الأول السعوديين وايضا غير السعوديين لمحدودية الاستفادة منهم فنياً او الذين لمنتخباتهم مشاركات عديدة في الموسم القادم للاطلاع لابداء الرأي.
5 تلقي رغبات الاعضاء الذين لديهم الرغبة برعاية اي لعبة من الالعاب أو أي درجة من درجاتها او من ترون ترشيحه ليكون راعيا لأي منها سواء افراد او مؤسسات او شركات, علماً بأن الالعاب المسجلة بالنادي هي كرة القدم كرة السلة كرة الطائرة كرة الماء ألعاب القوى السباحة الغطس الدراجات رفع الاثقال بناء الأجسام الملاكمة كرة الطاولة كرة المضرب الكاراتيه التايكوندو .
6 إبداء وجهة نظر كل عضو في كيفية تطوير الألعاب المختلفة بالنادي كرة السلة وكرة الطائرة وغيرهما وأيضا اختيار اجهزتها الفنية والطبية والإدارية.
7 إبداء وجهة نظر كل عضو حول المشاريع الاستثمارية الواجب تبنيها مثل الاستثمار في مشاريع مخلتفة سواء عقارية او صناعية او استثمار شعار النادي او مقره او الإعلان او الدعاية وخلافها يكون ريعها لصالح خزينة النادي وحبذا لو ان وجهة النظر هذه صاحبها آلية العملية المقترحة لتنفيذ مثل هذه المشاريع ليتلافى النادي مستقبلاً الازمات المالية التي تواجهه من حين لآخر.
8 بناء على رغبة واستفسار عدد من أعضاء الشرف عن المبالغ التي وردت للنادي من الاتحاد الدولي لكرة القدم لمشاركته في كأس العالم الأولى للأندية وكيف كانت اوجه صرفها وبالرجوع الى سجلات النادي يسعدنا وضع هذا الأمر واردات ومنصرفات أمام أنظاركم.
9 تلقي رغبات الأعضاء الذين يرغبون برعاية النشاط الثقافي وايضاً النشاط الاجتماعي او تقديم من يتولى هذه الرعاية من الأفراد او المؤسسات او الشركات.
10 ابداء وجهة نظر كل عضو حول ادخال النشاط التقني ضمن انشطة النادي كمبيوتر انترنت وخلافه وإمكانية رعاية هذا النشاط من قبل أي عضو يرغب في ذلك او تقديم من يتولى هذه الرعاية من الافراد والمؤسسات او الشركات علماً بان مثل هذا النشاط غير موجود حالياً بأي ناد من أندية المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved