أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th May,2000العدد:10107الطبعةالاولـيالاربعاء 27 ,صفر 1421

الريـاضيـة

الجزيرة تضع النقط على الحروف
إدارة الخليج: المطرود أصبح لاعباً اتحادياً 100%
والد اللاعب: ما حدث زوبعة,, وعلاقة ابني بالخليج انتهت
* الدمام سامي اليوسف
نفى نائب رئيس نادي الخليج حسن هلال جملة وتفصيلا ما تردد من انباء حول عزم إدارته التراجع عن إتمام صفقة اللاعب علي المطرود لنادي الاتحاد,, حيث اكد بشدة ان اللاعب المذكور اصبح اتحاديا 100% وانتهت علاقته تماما بناديه السابق الخليج كما ان التنازل والاتفاق الذي تم بين الإدارتين الخلجاوية والاتحادية بخصوص الصفقة سجل رسميا وموثق وفق بنود نظامية لا مجال فيها للتراجع على الاطلاق,, واصفا ما تردد انه كلام غير مسؤول !! .
في المقابل فإن عضو شرف اتحاديا رفض كشف النقاب عن اسمه اكد مجدداً لالجزيرة ان موضوع علي المطرود منتهٍ واللاعب وقّع على مخالصة بأوراق رسمية ومثبتة وان انتقاله للاتحاد جرى وفق اتفاق بين إدارتي الناديين,, منوها في الوقت ذاته بعمق العلاقة بين إدارتي الاتحاد والخليج والصفقة انتهت بسلاسة دونما تعقيد,,!
زوبعة
من جانبه فقد وصف والد اللاعب الاستاذ صالح المطرود ما اثير عن موضوع ابنه بزوبعة في فنجان قائلا: لا مجال لمقارنة صفقة ابني مع الاتحاد والخليج بقضية اللاعب عبيد الدوسري مع النصر كما يشيعه البعض، فالموضوع محسوم بشكل نظامي وفقا للوائح والتعليمات ولا اعلم سر إثارة مثل هذه الامور في الوقت الراهن لكنني واثق تمام الثقة ان ما تردد لا يمثل وجهة نظر او موقف إدارة نادي الخليج الرسمية.
واكد المطرود ان ابنه اصبح لاعبا اتحاديا,.
حفل الشامية
اللاعب ووالده تواجدا في نهاية الاسبوع الفائت في جدة وتحديدا في حفل الاتحاد الذي اقيم في حارة الشامية العتيقة وكان علي محط حفاوة الاتحاديين إدارة ولاعبين وجماهير وجاء الهدف من هذه الزيارة ليبارك اللاعب لزملائه الجدد وإدارة النادي بكأس خادم الحرمين الشريفين وللاتفاق النهائي لترتيبات السكن حيث قررت الإدارة الاتحادية صرف بدل سكن للاعب,, وقد استقبلت الجماهير الاتحادية المطرود بالورود اثناء الحفل,, وتحدث اللاعب طويلا مع النجم الإيطالي دونادوني والكابتن احمد جميل.
وسينضم علي المطرود للفريق الاتحادي مع بدء فعاليات فترة الإعداد للموسم القادم في شهر يوليو/تموز المقبل,, ولم يعلق علي على ما تردد صحافيا بخصوص انتقاله للعميد.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved