أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th May,2000العدد:10107الطبعةالاولـيالاربعاء 27 ,صفر 1421

الريـاضيـة

بعد أن كشفت صفقة القرن الماضي بانتقال حارس القرن للهلال
الجزيرة تكشف صفقة القرن الجديد
مرزوق العتيبي ينتقل للهلال مقابل ثمانية ملايين ريال
* الجزيرة خاص
بسرية تامة حسم الهلاليون صفقة انتقال النجم الدولي الكبير وثالث هدافي بطولة القارات المهاجم الشبابي مرزوق العتيبي إلى فريق الهلال مقابل ثمانية ملايين ريال.
الجزيرة تكشف التفاصيل
كعادة الجزيرة بمتابعتها وسبقها فبعد انفرادنا بخبر انتقال الدعيع للهلال ثم أحمد خليل وغيرهما ها نحن نكشف الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة السعودية منذ تطبيق نظام الاحتراف.
الاتحاد نافس الهلال
بدأت المفاوضات السرية بين الهلاليين والشبابيين بعد ان علمت إدارة الشباب باصرار مرزوق على طلب مقدم عقد كبير مقابل تجديد عقده فكان العرض الهلالي بستة ملايين إلا ان مسؤولا اتحاديا كبيرا رفع قيمة الصفقة لثمانية ملايين فما كان من الهلاليين إلا تقديم نفس العرض فوافق الشبابيون على العرض الهلالي وأصر اللاعب على اللعب للهلال.
من سيدفع الملايين الثمانية؟
تكفل ثمانية من اعضاء الشرف الهلاليين المعروفين بدفع القيمة كاملة بواقع مليون ريال من كل عضو شرف ورتب لهذا الموضوع ثلاثة من اعضاء الشرف الذين ستكشف الجزيرة أسماءهم وما قدموه لناديهم بالتفاصيل رغم بعدهم عن الاضواء والفلاشات ولهم من الاعمال الكثيرة ما يعرفها القليل.
مفاضلة مع عبيد
كان الهلاليون قد أجروا مفاضلة بين مرزوق وعبيد فجاء التصويت لمصلحة الاول لأسباب عدة منها ما هو فني وغير فني.
مفاجأة مرزوق
الجزيرة أجرت اتصالا هاتفيا مع النجم الدولي مرزوق العتيبي الذي ذهل من المعلومات التي سمعها ولكنه رفض التعليق وقال: هنالك من طلب مني عدم التحدث بهذا الشأن، وكان مرزوق يتحدث من معسكر المنتخب في سلوفاكيا وقبل ان نختتم المكالمة معه قال: قريبا سأكون في الرياض وسأزوركم لأروي لكم بقية التفاصيل فأنا اعتدت من الجزيرة دعمها ووقوفها بجانبي وانصافي منذ بدايتي.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved