أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th May,2000العدد:10107الطبعةالاولـيالاربعاء 27 ,صفر 1421

ملحق شقراء

المسؤولون في محافظة شقراء مرحبين بوزير المواصلات:
الزيارة تأتي استمراراً لاهتمام القيادة الرشيدة بتحقيق احتياجات المواطنين
نفتخر بما وصلت إليه شبكة الطرق في بلادنا وهذه هي طلباتنا من الطرق
عبَّر المسؤولون بمحافظة شقراء عن سعادتهم بزيارة معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم للمحافظة وقالوا إن الزيارة تأتي لتفقد الاحتياجات في مجال الطرق بناءً على توجيهات القيادة الرشيدة.
وأكدوا أن هذه الزيارة سيكون لها انعكاسات إيجابية تحقق تطلعات المواطنين,, وفيما يلي التفاصيل:
رئيس بلدية شقراء المهندس/ عبدالله بن محمد اليحيى أعرب عن بالغ سروره بزيارة معالي وزير المواصلات/ الدكتور ناصر بن محمد السلوم وصحبه الكرام، وقال اليحيى ان زيارة الوزراء والمسؤولين تنعكس ايجابياً على المواطنين فالمسؤول يقف فعلياً على طلبات المواطنين ويقرر ما يراه مناسباً حيالها، ومن المؤكد أن هذه الزيارات تأتي بناءً على التوجيهات الكريمة من قادة حكومتنا الرشيدة أعزها الله,, وباسم كافة منسوبي بلدية شقراء أقدم الترحيب بمعاليه داعياً الله ان يوفقه في زيارته الميمونة.
* مدير عام الزراعة والمياه بمحافظة شقراء علي بن عبدالعزيز السبيعي قال:
تأتي زيارة معالي وزير المواصلات الدكتور/ ناصر بن محمد السلوم لمحافظة شقراء في إطار اهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بتلمس احتياجات المواطنين في أماكن تواجدهم في المناطق والمحافظات والمراكز, وما هذه الزيارة لهذه المحافظة إلا دليل على ذلك.
وقد استبشرنا وجميع مواطني المحافظة ومراكزها بقدوم معاليه منذ سماع خبر الزيارة وحيث أني أمثل احدى القطاعات الحكومية بمحافظة شقراء وهي وزارة الزراعة والمياه والتي تقدم خدماتها لمجموعة كبيرة من المواطنين والمزارعين ومربي الماشية وأصحاب مشاريع الدواجن، ونظراً لكثرة الطلبات من هؤلاء المزارعين وللحاجة الماسة لذلك أتقدم لمعاليكم بطلبين هامين ولهما علاقة بعملنا ألا وهما:
أولاً: إنشاء المزيد من الوصلات الزراعية لتسهيل نقل منتجات المزارعين للأسواق المحلية علماً بأن للوزارة جهوداً مشكوره في هذا المجال حيث أنشأت خلال العامين الماضيين عدداً من الوصلات الزراعية.
ثانياً: الموافقة على إنشاء فرقة لصيانة الطرق الزراعية المسفلتة وتمهيد الطرق الزراعية الترابية بين حين وآخر وتسوية ما تحدثه الأمطار من انجرافات لبعض الطرق الترابية وفي الختام نكرر ترحيبنا بمقدم معاليه, والسلام عليكم.
* مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة شقراء عبدالله بن عبدالكريم عبدالله السلوم قال:
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين، أما بعد فان من نعم الله علينا في هذا البلد المعطاء اختيار ولاة الأمر للرجال الأوفياء وتوليهم المناصب العليا في الدولة, وان من هذه النعم تولى الدكتور ناصر بن محمد السلوم مهام وزارة المواصلات وهو بلا شك من رجالها من زمن بعيد وقد ساهم ولا زال يساهم في الارتقاء بهذه الوزارة إلى ما يتطلع له ولاة أمرنا حفظهم الله وأن مقدم الدكتور/ ناصر بن محمد السلوم إلى محافظة شقراء لهو جزء من الواجبات التي يتحملها في الوقوف على ما تحتاجه كل بلد في مملكتنا الغالية وان هذا مقدم سعد ان شاء الله على هذه المحافظة ونتطلع للإعلان عن مشاريع جديدة تخدم هذه المحافظة والمراكز التابعة لها وإننا في هذه المحافظة نفتخر بما وصلت إليه المواصلات في المملكة العربية السعودية من تقدم ورقي يضاهي الدول المتقدمة في هذا المجال.
ولنا أمل ومطلب من معالي الوزير في ربط هذه المحافظة بطريق مزدوج إلى العاصمة الرياض.
نبارك لمعالي الوزير الضيف هذه الزيارة وندعو له ولمعاونيه بالعون والتوفيق ونسأل الله العلي القدير أن يمده بالصحة والعافية.
وحللت أهلاً ووطئتم سهلاً.
* مدير مكتب الضمان الاجتماعي بشقراء عبدالرحمن بن سليمان الشهيب قال:
بمناسبة زيارة معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم لمحافظة شقراء اليوم يسعدني الترحيب بمعاليه وبمن معه وأرجو لهم طيب الاقامة, كما أرجو أن تتكلل هذه الزيارة بالنتائج الطيبة على المحافظة، ولا شك أن هذه الزيارة تأتي في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله جميعاً, فأهلاً ومرحباً بمعاليه.
* ورحب مدير جوازات شقراء النقيب عطا الله مطني العتيبي بمعالي وزير المواصلات الدكتور ناصر محمد السلوم بمناسبة زيارته لمحافظة شقراء وقال اننا نتطلع لهذه الزيارة لأمالنا الكبيرة بمعالي الوزير حيث نطمح أن يأمر معاليه عاجلاً بإتمام ازدواجية الطريق إلى الرياض للتخفيف من العناء على المواطنين ومما يحد من الحوادث المرورية.
* وقال مدير بريد شقراء عبدالعزيز عبدالله المقحم:
هكذا هم ولاة الأمر يوجهون المسؤولين بتفقد متطلبات واحتياجات المواطنين، وزيارة معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم لمحافظة شقراء، اليوم تأتي تنفيذاً لهذه التوجيهات الكريمة, فكم نحن سعداء بهذه الزيارة الكريمة لمعالي وزير المواصلات والتي سيتفقد خلالها الطرق بالمحافظة ويقف على ما تعانيه بسبب ضيق بعض الطرق وعدم ازدواجيتها, فرجاؤنا من معالي الوزير تحقيق المطالب الهامة للمواطنين.
* وقال مدير الهلال الأحمر السعودي عبدالحافظ بن إبراهيم العبدالحافظ إن:
محافظة شقراء على موعد اليوم مع زيارة معالي وزير المواصلات وهذه الزيارة بلا شك من اهتمامات معاليه وحرصه البالغ على كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن وتأتي هذه الزيارة انطلاقاً من السياسية الحكيمة لحكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ورعاهم وذلك بتلمس احتياجات كل مواطن وانجاز كافة متطلباته وتقديم كافة سبل الراحة والعيش الرغيد ونحن في محافظة شقراء نقدر كل لجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها سمو أميرنا المحبوب سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله.
وختاماً أقدم شكري العميق لمعالي وزير المواصلات وصحبه الكرام على هذه الزيارة الميمونة لمحافظتنا متمنياً لمعاليه دوام التوفيق والسداد وخطوات موفقة راجباً من الله عز وجل بأن يحفظ لهذه البلاد مليكها وأمنها واستقرارها إنه سميع مجيب.
* رئيس قسم سجن محافظة شقراء رائد ثامر بن ضيدان العتيبي قال:
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
تأتي زيارة معالي وزير المواصلات إلى محافظة شقراء في إطار جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في الوقوف من قبل المسؤولين مباشرة على احتياج المواطن في شتى مجالات الحياة بما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن, ووزارة المواصلات تبذل جهوداً جبارة في ربط كافة مدن وقرى المملكة العربية السعودية المتداعية الأطراف بشبكة من الخطوط المعبدة التي تسهل الاتصال السريع والمريح بين تلك المدن والقرى.
تمنياتنا أن يكلل الله مساعي الجميع إلى ما فيه خير ورفعة هذا الوطن، وأن يجعل في زيارة معاليه كل الخير لسكان هذه المحافظة,, والله ولي التوفيق,.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved