أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th May,2000العدد:10107الطبعةالاولـيالاربعاء 27 ,صفر 1421

ملحق شقراء

المواطنون بمحافظة شقراء
سعداء بزيارة وزير المواصلات ونتطلع لأن تحقق احتياجاتنا من الطرق
رحب المواطنون بمحافظة شقراء بزيارة معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم للمحافظة للوقوف على إنجازات الوزارة واحتياجات المنطقة في مجال الطرق ,, وفيما يلي التفاصيل:
* رحب الأستاذ حبيب بن محمد الحافي صاحب مجموعة الحافي التجارية بمعالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم إثر زيارته التفقدية لشقراء اليوم وتمنى الحافي لمعالي الوزير زيارة موفقة وإقامة طيبة.
* أما الأستاذ عبدالرحمن بن صالح الصميت فقد سعد بنبأ زيارة معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم ومرافقيه الكرام ، وتمنى لهم زيارة موفقة وألمح إلى حاجة محافظة شقراء إلى طرق مزدوجة تربطها بمدينة الرياض والمحافظات المجاورة وشكر لمعالي الوزير زيارته وحرصه على تفقد محافظات المملكة للوقوف على احتياجات المواطنين.
* الأستاذ سعد بن عبدالله الصويلح فقد رحب بمعالي الوزير ومرافقيه الكرام وقال إننا في شقراء ننتظر هذه الزيارة منذ مدة لتطلعاتنا في أن يحقق لنا معالي الوزير مطالبنا والتي يأتي في أولوياتها ربط شقراء بالرياض بطريق مسفلت ، فأهلاً ومرحباً بمعالي الوزير.
* وثمَّن الأستاذ فهد بن عبدالله الصميت زيارة معالي وزير المواصلات وشكره عليها وقال: إننا سعداء بهذه الزيارة الكريمة وأرجو أن يقف معالي الوزير على حاجة مدينة شقراء ومراكزها من ازدواج للطرق وجسور ووصلات زراعية.
* كما رحب الأستاذ عبدالله بن محمد الفريح بمعالي وزير المواصلات وصحبه الكرام بمناسبة زيارتهم لمحافظة شقراء ودعا الله أن يوفق معالي الوزير وأن تكون هذه الزيارة من زيارات العطاء والنماء لمحافظة شقراء.
* وقال الأستاذ أحمد بن محمد الصميت سعدنا بزيارة معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم لمحافظة شقراء فأهلاً ومرحباً بمعاليه راجين الله أن يحقق معاليه لشقراء متطلباتها ويأتي في مقدمتها ازدواجية الطرق الموصلة إلى شقراء.
* كما رحب الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الزيد بمعالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم ومرافقيه الكرام وأثنى على جهود الوزارة في ربط أنحاء المملكة بطرق مسفلتة وأخرى مزدوجة وقال إننا في محافظة شقراء لفي أشد الحاجة لطرق مزدوجة كما أتمنى من معالي الوزير الوقوف على التقاطع الخطير في مدخل شقراء الجنوبي ومن ثم معالجته بما يناسبه للتقليل من أخطاره والتي ستزيد مستقبلاً.
* أما المواطن زيد بن سعود الغربي صاحب مؤسسة للطرق فقد شكر لمعالي الوزير زيارته لمحافظة شقراء وتمنى له طيب الإقامة وتمنى للزيارة التوفيق وأن يتحقق لشقراء ما تحتاج إليه من طرق وأنفاق وجسور وأن يتم ربط شقراء بحريملاء بطريق مزدوج.
* وقال الأستاذ / سعد بن محمد أبو عباه رئيس مجلس إدارة نادي الوشم بمناسبة زيارة معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم لمحافظة شقراء اليوم يسعدني الترحيب بمعاليه وصحبه الكرام وأرجو لهم طيب الإقامة ، كما أرجو أن تتكلل هذه الزيارة بالنتائج الطيبة على المحافظة ، ولا شك أن هذه الزيارة تأتي في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً ، فأهلاً ومرحباً بمعاليه.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved