أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st June,2000العدد:10108الطبعةالاولـيالخميس 28 ,صفر 1421

الريـاضيـة

تم اختيار 33 لاعباً
منتخب الناشئين يستعد للتصفيات الآسيوية في الإسماعيلية
* كتب عبدالله المالكي
يدخل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم اليوم الخميس معسكرهم الاعدادي بمقر المعسكر الدائم باستاد الامير فيصل بن فهد بالملز استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية التي ستقام في سلطنة عمان للتأهل الى نهائيات كأس آسيا للناشئين حيث تشارك في هذه التصفيات منتخبات عمان والعراق والامارات ويتأهل -منتخب واحد لهذه النهائيات.
ويضم المعسكر 33 لاعبا تم اختيارهم بعد موافقة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم بناء على مرئيات الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الوطني خالد القروني ومساعديه يحيى عامر وعبداللطيف الحسيني وجاسم الحربي.
واللاعبون المنضمون للمعسكر هم: من الاهلي عويضه العامري، علي العمري، هاشم سفياني، صفوان المولد.
من الاتحاد: اسامة المولد، عبدالله القرني، باسم العمري، من الاتفاق راشد الوهيب، سعد العبود، عبدالله الدوسري, من الفتح خالد الجمعة، زهير الجميعة، احمد الحربي، علي المقرمش, من الشباب طان الحرقان، مسفر القحطاني، عبدالعزيز السعدان، ناجي مجرشي, من الهلال علي الجبلي، عبدالله العنزي، مازن الفرج، محمد الوهيب، صالح الحوطي, من النصر خالد السلامة، سعد الحارثي، ثامر الفالح، من هجر تيسير الجاسم، من الطائي عبدالكريم النومسي، من النجمة ماجد الحربي، من سدوس موسى حقوي، من الرياض عبدالله المجرشي، من نجران علي آل ضاوي، علي آل عباس.
ويتكون الجهاز الفني لمنتخبنا من سلمان القريني مديرا للمنتخب، سعد الوعيل اداريا.
وسوف يستمر معسكر المنتخب بمدينة الرياض عشرة ايام يتم خلالها الكشف على اللاعبين وسط تدريبات لياقية ومن ثم المغادرة الى مصر وبالتحديد الاسماعيلية حيث يستمر المعسكر 25 يوما يبدأ يوم 9/3/1421ه ويستمر حتى 3/4/1421ه ويجري خلال معسكره سبع مباريات ودية مع اندية مصرية اهمها مع منتخب مصر للناشئين.
ثم يعود الى المملكة لاقامة المرحلة الثانية من المعسكر بالمنطقة الشرقية حيث يبدأ يوم 6/4/1421ه ويستمر حتى 20/4/1421ه وخلال هذه الفترة يلعب اربع مباريات ودية مع منتخبات تتحدد فيما بعد وسوف يغادر الى سلطنة عمان يوم 21/4/1421ه للمشاركة في هذه التصفيات على ان تعود البعثة الى الرياض يوم 1/5/1421ه.
وقد صرح مدرب منتخبنا للناشئين خالد القروني بقوله اننا نسعى خلال هذه المرحلة الى تقديم المستويات الجيدة التي تؤهلنا الى هذه النهائيات والمجموعة ليست سهلة اطلاقا فكل المنتخبات مرشحة للتأهل ولكننا مثلما ذكرت سباقا سنقدم المستويات التي تؤهلنا.
واضاف بقوله ان هناك لاعبين سوف ينضمان الى المعسكر في حالة شفائهما من الاصابة وهما لاعبان يملكان مستويات جيدة, وعن المجموعة المنضمة قال العدد الموجود كبير ومن خلال المعسكرين سوف نختار الافضل لإتمام العدد المسموح به في هذه التصفيات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved