أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd June,2000العدد:10109الطبعةالاولـيالجمعة 29 ,صفر 1421

الاقتصادية

عقد مؤتمراً صحافياً بهذه المناسبة
ماكدونالدز تحتفل بافتتاح فرعها الجديد بالدمام
الأمير مشعل الفيصل: مساهماتنا لجمعية الأطفال المعاقين أقل ما نقدمه للوطن الغالي
* الدمام علي القحطاني
قام صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد الفيصل الرئيس العام لشركة الرياض العالمية والمالكة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في كل من الوسطى والشرقية والشمالية بافتتاح أحد فروع مطاعم ماكدونالدز في مدينة الدمام طريق الملك فهد شارع ابن خلدون سابقا تقاطع شارع 42 وذلك مساء يوم الاربعاء.
وبعد ذلك عقد سموه مؤتمرا صحفيا بين سموه بأن ماكدونالدز هو أحد مطاعم الوجبات السريعة التي تحتل موقعا بارزا عند الجميع من أفراد وعائلات,, رجال ونساء,, شيوخ وأطفال وذلك نظرا لما تقدمه من وجبات تتصف بالجودة العالية والأسعار المخفضة على طول الأيام.
واستجابة لنمو الطلب الاستهلاكي على الوجبات السريعة التي أخذت تزداد بشكل ملحوظ في السوق السعودية,, برزت شركة الرياض العالمية والمالكة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في الوسطى والشرقية والرياض لتلبية هذا الطلب بافتتاح العديد من فروعها في جميع انحاء المناطق المذكورة.
الجدير ذكره أن مطاعم ماكدونالدز قطعت شوطا كبيرا نحو بناء علاقة متينة مع جميع شرائح المجتمع وخاصة الأطفال والذين يمثلون أهمية كبيرة في حياة أسرهم وحياة مجتمعهم.
وفي خطوة مكملة لسياسة ماكدونالدز الغذائية في تقديم وجبات تتمتع بجودة عالية وطعم جيد وسعر في متناول يد الجميع كافأت ماكدونالدز زبائنها بتخفيض ملموس في سعر وجبتهم المفضلة هابي ميل والتي تخفضت من عشرة ريالات الى تسعة ريالات فقط.
والجدير بالذكر أن مطاعم ماكدونالدز تقدم هدية مجانية مختلفة مع كل وجبة أطفال اسبوعيا.
وقد استقبل الأطفال هذه المكافئة الصيفية والتي بدأت مع بداية قرب العطلة المدرسة بكل سرور وتواصل بين مطاعم ماكدونالدز وزبائنها في كل مكان وزمان.
وقد انعكست هذه العلاقة المتينة على مواصلة الحملات الترويجية والترغيبية لوجبات ماكدونالدز الغذائية بجودتها الفائقة تحت شعار أسعار خيالية,, على طول .
وحول سؤال لالجزيرة عن الخطة المستقبلية لافتتاح فروع أخرى لسلسلة مطاعم ماكدونالدز؟ قال سموه هناك عدة فروع سوف تفتتح قريبا ان شاء الله وشركة الرياض العالمية لديها 39 فرعا منتشرة في كل من المنطقة الوسطى والشرقية والشمالية ونحن نسعى بأن تكون مطاعم ماكدونالدز تنتشر في كل مدينة بل في كل حي وذلك لأن مطاعم ماكدونالدز تحتل موقعا بارزا عند الجميع أفرادا وعائلات رجالا ونساء شيوخا وأطفالا نظرا لما تقدمه من وجبات تتصف بالجودة العالية والأسعار المخفضة على طول الأيام.
وأيضا أجاب سموه في سؤال للجزيرة حول عمل المرأة السعودية في فروع مطاعم ماكدونالدز حيث قال: هذا الموضوع تحت الدراسة والمطاعم لديها فروع تعمل بها نساء في كل من الرياض في مدينة البرجون الترفيهي وكذلك في مجمع الشرقية النسائي بالدمام ونحن نرحب بهذه الفكرة ونشجعها ولا يوجد أي مانع بأن تعمل المرأة في هذا المجال.
وفي نهاية الحفل قام صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد الفيصل بتسليم جمعية الأطفال المعاقين شيكا مساهمة من مطاعم ماكدونالدز, وقال سموه أن هذه المساهمة تقدم عند افتتاح أي فرع من فروع مطاعم ماكدونالدز وهذه المساهمة أقل ما نقدمه لهذا الوطن الغالي الذي قدم لنا الكثير ونحن نطمع أن نقدم ما هو أكبر والعمل الانساني ليس له حد والتنسيق الذي تم مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس جمعية المعاقين والتعاون مستمر بين الجمعية ومطاعم ماكدونالدز.
وقد حضر حفل افتتاح فرع مطاعم ماكدونالدز المدير الاداري لمطاعم ماكدونالدز البحرين الأستاذ يوسف عبدالمحسن عبدالغني وكذلك عدد من رجال الأعمال وكبار الشخصيات من مدينة الدمام ومجموعة من رجال الاعلام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved