أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd June,2000العدد:10109الطبعةالاولـيالجمعة 29 ,صفر 1421

محليــات

أقام حفل عشاء تكريماً لسموهما
وزير الثقافة اللبنانية يحتفي بالأمير خالد الفيصل والأمير نواف بن فيصل
* * بيروت واس
اقام معالي وزير الثقافة والتعليم العالي والشباب والرياضة اللبناني محمد يوسف بيضون مساء امس الاول حفل عشاء تكريمي لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وذلك بمناسبة زيارة سموهما للبنان للمشاركة في الملتقى الثقافي العربي والذي اختتم فعالياته امس.
والقى معالي وزير الثقافة والتعليم العالي والشباب والرياضة اللبناني خلال الحفل كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد متمنيا من سموهما تجديد هذه الزيارة التي كان لها ابلغ الاثر في نفوس اللبنانيين كافة لما تحمل في طياتها من معاني التكاتف والتأييد للبنان حكومة وشعبا في نضالها الذي توج بتحرير الجنوب من براثن الاحتلال الاسرائيلي.
كما اشاد معاليه بالامسية الشعرية التي احياها سمو الامير خالد الفيصل في بيروت وما تضمنته من مشاعر جياشة.
عقب ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل كلمة نقل فيها مجددا تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله وشعب المملكة الى لبنان حكومة وشعبا مع تمنياتهما بدوام الامن والاستقرار والازدهار للبنان الشقيق.
كما عبر سمو الامير خالد الفيصل باسمه وباسم صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد عن خالص الشكر والتقدير والعرفان على ما وجدوه واعضاء الوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال اخوي خلال زيارة سموهما للبنان والتي تزامنت مع فرحة الشعب اللبناني بالنصر العظيم على العدو الصهيوني وتحرير الجنوب اللبناني الذي اعاد للامة العربية بصيص الامل بالنصر العظيم وجلاء جميع القوات المحتلة من الاراضي العربية.
عقب ذلك قدم معالي الوزير اللبناني محمد يوسف بيضون درعا تذكاريا لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بمناسبة زيارتهما للبنان.
حضر حفل العشاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان فؤاد مفتي واعضاء الوفد السعودي والمشاركين في الملتقى الثقافي وعدد من المسئولين في وزارة الثقافة والتعليم العالي والشباب والرياضة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved