أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd June,2000العدد:10109الطبعةالاولـيالجمعة 29 ,صفر 1421

محليــات

بحضور اللواء القرزعي
تخريج دورة المستجيب الأول في قيادة الشمالية
* تبوك عبدالرحمن العطوي
احتفل برنامج مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية تخريج دورة المستجيب الاول الرابعة بحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن صالح بن عبدالمحسن القرزعي وقادة الوحدات العسكرية بالمنطقة ومدير البرنامج العقيد دكتور فهد بن محمد النفجان حيث اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم القى احد الخريجين كلمة شكر فيها البرنامج على ما قدم لهم في هذه الدورة من دروس نظرية وتجارب عملية.
ثم القى المشرف على الدورة رئيس قسم العيادات الخارجية وطب الميدان في البرنامج الدكتور عبدالعزيز القباع كلمة اوضح فيها ان الدورة استمرت خمسة اسابيع تلقى فيها الطلبة مبادىء الاسعافات الاولية على الانعاش القلبي الرئوي وعلاج الجرحى ومبادىء علاج الكسور والحريق والغرقى والكيفية الصحية لنقل الجرحى والمرضى وفي ختام الدورة اجريت لهم امتحانات نظرية وعملية وكانت نسبة النجاح 94%.
وقد القى مدير البرنامج العقيد النفجان كلمة رحب فيها بقائد المنطقة ودعا قادة الوحدات الى زيادة الاعتماد على خريجي هذه الدورات واتاحة الفرصة للممارسة العملية في وحداتهم واهمية الثقة بهم لاهمية العمل الموكل لهم وهو الاول في سلسلة ما يتلقاه المصاب من اسعافات حتى يصل المستشفى.
ثم القى قائد المنطقة اللواء القرزعي كلمة توجيهية للخريجين وقادة الواحدات حثهم فيه على استثمار هذه الطاقات الكبيرة من الفنيين الصحيين وهم العمود الفقري للخدمات الطبية في الميدان ثم سلم القرزعي شهادة التخرج للخريجين.
من جهة اخرى احتفل برنامج مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية بحضور مدير البرنامج العقيد فهد النفجان تخرج الدورة العشرين في اللغة الانجليزية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved