أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd June,2000العدد:10109الطبعةالاولـيالجمعة 29 ,صفر 1421

محليــات

بلغت تكلفة إنشائها 84 مليوناً
الفهيد: افتتاح المرحلة الأولى لمشروع الكلية التقنية بالرياض رجب القادم
* الرياض عمر اللحيان
تستعد المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالتجهيز لافتتاح مشروع الكلية التقنية بالرياض (المرحلة الاولى) والذي بلغت تكلفة انشائه اكثر من 84 مليون ريال.
واوضح المهندس عبدالرحمن بن عبدالله الفهيد مدير عام المشروعات والصيانة بالمؤسسة ان مشروع الكلية بحي صلاح الدين يقع على مساحة (205,000)متر مربع وقد تم اعداد الدراسات والتصاميم في اقسام (التقنية الميكانيكية، تقنية المحركات والمركبات، التقنية الكهربائية، تقنية الالكترونيات، التقنية الكيميائية، تقنية التشييد والبناء وتقنية التجارة والادارة) بالاضافة الى المباني الادارية والمباني الدراسية والدراسات العامة والمرافق المساندة الاخرى.
واشار المهندس الى ان مشروع المرحلة الاولى الذي تنفذه احدى الشركات الوطنية سينتهي العمل به (وفقا للاتفاقية المبرمة) في شهر رجب هذا العام حيث تعمل المؤسسة من خلال اجهزتها التعليمية الفنية المتخصصة على تجهيز الاقسام في هذه المرحلة.
وافاد مدير عام المشروعات والصيانة ان المؤسسة طرحت في مناقصة عامة تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع لانشاء اقسام التقنية الكيميائية والدراسات العامة وتقنية التشييد بالاضافة الى اعمال الموقع العام اللازمة، مبينا ان مساحات البناء لهذه المرحلة تبلغ (33,045) متر مربع وستوفر الورش والمعامل والمختبرات ومرافق لهذه الاقسام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved