أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd June,2000العدد:10109الطبعةالاولـيالجمعة 29 ,صفر 1421

محليــات

وزير الشؤون الإسلامية يغادر اليابان إلى كوريا
* طوكيو مكتب جدة أحمد سعيد العمري
غادر معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ والوفد المرافق له العاصمة اليابانية طوكيو صباح اليوم الجمعة متجها إلى عدد من دول شرق آسيا حيث سيتجه معاليه إلى كوريا ثم ماليزيا فسيرلانكا.
وأدلى معاليه بتصريح لدى مغادرته، أكد فيه أن المملكة هي الرائدة للدعوة الإسلامية لخدمة الإسلام والمسلمين وفي خدمة الحرمين الشريفين وشواهد ذلك كثيرة وهذه الجولة التي قمت بها بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله تأتي في إطار بذل كل ما في الاستطاعة للتواصل مع المسلمين ولتنشيط الهمم ولربط المسلمين بأرض الحرمين الشريفين.
والجولة التي بدأتها في تايلند واختتمت والله الحمد وها نحن نختتم جولتنا في اليابان وسنواصل إلى كوريا ثم ماليزيا وسيرلانكا وهذه كلها في إطار:
1 تنشيط الدعاة المتعاونين مع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بالمملكة العربية السعودية.
2 ولمعرفة ما يحتاجه المسلمون في اليابان,ولقد أبصرنا بعض حاجات المسلمين ولبينا ما يمكن من ذلك نسأل الله أن تكون ثمارها للدعوة الإسلامية.
ومن الأشياء المهمة التي ينبغي أن تذكر في هذا المقام أن الشرق وشرق آسيا بخصوصه مهم جدا والاتصال بهم ومعرفة ما يمكن به جمع هذه الكلمة وربط أولئك بالمملكة العربية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved