أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd June,2000العدد:10109الطبعةالاولـيالجمعة 29 ,صفر 1421

الريـاضيـة

احترم تاريخك يا نائب الرئيس,,!
اعتقد ان حسن هلال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج لا يريد ان يختم حياته الرياضية بعد الفترة الطويلة التي قضاها في مجالس الإدارات المتعاقبة على النادي بذكرى طيبة فهو لم يجعل له صديقا بعد هذا العمر الطويل في العمل الإداري الذي تجاوز 30 عاماً لم يستفد منها في كسب ود ابناء الخليج فهو لم يتوان مراراً وتكراراً من الهجوم على الجميع ولم يسلم منه أحد حتى الرموز الداعمين للنادي مادياً ومعنوياً أو من ضحى بالكثير من وقته وجهده وماله مع النادي يدفعه حبه الى هذا الكيان الذي هو ملك لجميع ابناء سيهات.
إن المذكور وبالذات في فترة المجلس الحالي الذي يرأسه المهندس عبدالله السيهاتي اخذ راحته كيفما يشاء ووضع لنفسه مكانة كان يفتقدها في عهد الإدارة السابقة التي كان دوره فيها هامشياً لا يهش ولا ينش ولكنه حاول ان يعوض تلك بهذه الفترة فسمح لنفسه ان يحمل قلمه بمناسبة وبدون المهم ان تكون صورته بارزة في الجريدة,, حتى الصحافيين لم يسلموا منه فالويل كل الويل لمن يكتب حرفاً ينتقد فيه ناديه وكأنه فوق النقد حتى وصل به الامر ان يشكو الصحافيين كان اولهم عيسى الجوكم ثم محمد الشيخ وآخرهم هاني الباشا وللمعلومية انهم جميعهم من ابناء النادي وكأنه هو الوحيد المحب للنادي اما الباقون فهم يعملون ضد النادي؟!
انه يعتبر ان كل ما تقوم به إدارته عين الصواب أما ما يقوله الآخرون فهوخطأ وتجنٍّ عليه وعلى إدارته,, انه دائماً يتغنى بالانجازات التي حققها في عهد الادارة الحالية وكأنه عمل المعجزات,!
لا يمكن لاي انسان ان ينكر جهود الادارة الحالية حيث انها امتداد للادارات السابقة وجهودها واضحة للجميع لكن لايحق لك مسح تاريخ الآخرين الذين عملوا في الادارات السابقة أو التهجم عليهم,, ان الانجازات التي تحققت في عهد الادارة الحالية هي تكملة للانجازات السابقة ولولا البناء السابق لجميع الادارات لما استمرت هذه الانجازات.
ان النتائج الحالية هي نفسها السابقة فلونظرنا الى وضع اهم الفرق في النادي فمثلاً فريق الطائرة الذي صعد الى الممتاز هذا العام ليس بجديد حيث انه سبق ان صعد,, في عهد الادارة السابقة وفرق اليد لها تاريخ عريق من البطولات وتعد واجهة النادي الحقيقية وليس هناك اي جديد سوى اخفاقها هذا العام وابتعادها للمرة الأولىفي تاريخها عن البطولات لأسباب لا اريد ذكرها والجميع يعرفها (!!).
أما فريق كرة السلة فهذا وضعه الطبيعي اذا اخذنا في الاعتبار تاريخه المشرف في السابق,, اما العاب القوى فنتائجها هذا العام لا تسر,, بينما فريق كرة القدم صعد في عهد الادارة السابقة بعد ان ضحى الرجل المخلص سلمان المطرود بالكثير من الجهد والمال وبعد ابتعاده مجبراً ها هو الفريق يترنح في نفس الدرجة وكان اقرب الى الهبوط لولا لطف الله,, اذاً ما هي الانجازات الجديدة التي تتغنى بها؟! إن جميع الخلجاويين سواء جماهير او محبين لهذا الكيان لاتنطلي عليهم هذه الأمور وهم يعرفون حق المعرفة من هم الرجال المخلصون الذين يخدمون فقط لرفع سمعة النادي ومن هم الذين يخدمون لمصالحهم الشخصية والشمس لا تحجب بغربال .
إن انجازك الوحيد الذي يحسب لك بشهادة الجميع هو أنك شتت ابناء نادي الخليج فقط,,
ارحم تاريخك الطويل وحاول ان تترك الساحة والآخرون يذكرونك بكل خير بعد هذه السنين الطويلة من عمرك الاداري,!.
** نقاط متفرقة,.
* هل من المعقول ان المدربين الاجانب الذين يستلمون رواتب عالية في انديتنا تصرف لهم حقوقهم كاملة دون نقصان عند الرحيل ومدربونا الوطنيون الذين يستلمون رواتب زهيدة تهضم حقوقهم,, هناك مدرب وطني في لعبة مختلفة راتبه لمدة سنة يوازي راتب شهر لمدرب اجنبي لم يستلم رواتبه المتأخرة لمدة ثمانية اشهر رغم استقالته منذ سنين!!
* اذا كان الخبر الذي قرأناه في الصحف ان المهندس عبد الله السيهاتي، رئيس مجلس ادارة نادي الخليج قد رصد مليون ريال لفريق كرة القدم بالنادي فانني اشم رائحة الممتاز الموسم القادم.
* * *
* إذا كان اللاعبون المحترفون في بعض أنديتنا لم يستلموا رواتبهم لمدة تزيد عن ثمانية أشهر فكيف لنا أن نطالبهم بتحقيق نتائج إيجابية أو نعاقبهم على التقصير أو نهددهم بالخصم,؟!
* * *
* سمعت انه سوف تستحدث جائزة جديدة على غرار اللعب النظيف لأحسن إدارة ثرثارة وانا متأكد ان النادي الشرقاوي الذي تناوب ثلاثة من اعضاء مجلس ادارته على التصاريح اليومية بمناسبة وبدون مناسبة انه سوف يحصل عليها من غير منافس,,!
* * *
* اذا كان صحيحاً ان المدرب المنهى عقده والذي لم يحقق اي نجاح مع فريقه قد اختلس بعض الاغراض التي لا تخصه فإنه يجب الا يمر هذا الموضوع مرور الكرام ويجب ان يرفع الى المسئولين لاتخاذ الاجراء اللازم.
صالح المطرود

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved