أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd June,2000العدد:10109الطبعةالاولـيالجمعة 29 ,صفر 1421

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي,,المطرود أشاد بدعم سمو النائب الثاني للبطولة والرياضة
الأمير محمد بن فهد يرعى الافتتاح والرئيس العام ونائبه يتابعان كل مراحل الاستعدادات
* الدمام عباس فاضل
عقد مدير عام بطولة الأمير فيصل بن فهد للقارات لكرة اليد ورئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد محمد المطرود امس الاول الاربعاء مؤتمرا صحفيا بمناسبة اقتراب موعد اقامة بطولة الامير فيصل بن فهد للقارات لكرة اليد وذلك بالمركز الإعلامي المعد للبطولة بفندق الشيراتون بالدمام.
وقد تحدث في بداية اللقاء رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة مدير إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب منصور الخضيري عن الجهود التي قامت بها اللجنة الإعلامية واللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العليا المنظمة للبطولة ونجاحها في ابراز البطولة بالشكل اللائق الذي يتناسب مع اهمية الحدث والذي يحمل اسما غاليا على الجميع سواء في المملكة او في العالم العربي وهو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله الذي اعطى الكثير من جهده ومن وقته لخدمة الرياضيين وشباب المملكة والشباب العربي.
واستعرض الخضيري برنامج الخطة الإعلامية للبطولة للصحفيين وما تم توفيره من امكانات وتجهيزات في المركز الإعلامي وكيفية الوصول الى تغطية إعلامية متميزة بما يتناسب مع اهمية البطولة.
بعد ذلك تحدث مدير عام البطولة محمد المطرود عن البطولة والاستعدادات التي اتخذت من اجل انجاحها.
ونوه المطرود بالدعم الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لدعم البطولة ونشاطاتها المختلفة وكذلك الدعم الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
واشاد المطرود بدعم ومتابعة سمو امير المنطقة الشرقية وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه لاعمال البطولة والاستعدادات التي اتخذت من قِبل اللجان المنظمة للبطولة.
واثنى على جميع الشركات والمؤسسات ورجال الاعمال على دعمهم للبطولة.
وافاد بأن كافة الاستعدادات للبطولة قد استكملت مشيرا الى انه سيصدر اليوم كتاب شامل باللغتين العربية والانجليزية عن البطولة وستقدم صحيفة اليوم وهي الصحيفة الرسمية للبطولة ملحقا يوميا عن نشاطات البطولة باللغتين العربية والانجليزية كما يقدم التلفاز السعودي رسالة يومية عن البطولة بالاضافة الى شبكة اوربت التلفازية الناقل الرسمي للبطولة والتي ستقوم بنقل جميع المباريات بشكل مفتوح.
وفيما يتعلق بحفل الافتتاح اورد المطرود ان صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية سيرعى حفل افتتاح البطولة متمنيا التوفيق والنجاح للبطولة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved