أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd June,2000العدد:10110الطبعةالاولـيالسبت 1 ,ربيع الأول 1421

محليــات

نظمتها الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع في عسير
ندوة عن الاضطرابات والعجز الجنسي
أبها واس
افتتح وكيل امارة منطقة عسير محمد بن علي الزيد أمس ندوة طبية بعنوان الاضطرابات والعجز الجنسي التي تنظمها الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بمنطقة عسير بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة وترعاها شركة فايزر الطبية وذلك بمستشفى أبها الخاص.
وبدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى ممثل الشركة الراعية الدكتور أحمد ابراهيم كلمة قدم خلالها نبذة تاريخية عن الشركة وجهودها في انتاج الدواء.
بعدها ألقى رئيس الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بمنطقة عسير الدكتور وليد ابو ملحة كلمة أعرب فيها عن شكره لوكيل امارة منطقة عسير على حضوره وافتتاحه الندوة.
وبين ان اقامة هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة الندوات الكبرى الخاصة بنشاطات هذا العام بهدف رفع مستوى وكفاءة العاملين في مجال القطاع الصحي ونشر الفكر التوعوي الصحيح بين شرائح المجتمع كافة.
ثم ألقى رئيس مجلس ادارة مستشفى أبها الخاص عبدالله الثميري كلمة عبر فيها عن سعادته ومنسوبي المستشفى في استضافة مثل هذه الندوات الطبية.
بعد ذلك ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله بن ابراهيم الشريف كلمة أشار فيها الى ان اقامة مثل هذه الندوة يأتي ضمن خطة تقوم بها وزارة الصحة لتدريب الأطباء في القطاعين الحكومي والخاص.
واستعرض بعض البرامج المتعلقة بالتدريب للعاملين في القطاع الصحي بمنطقة عسير, ثم ألقى وكيل امارة منطقة عسير كلمة عبر فيها عن سعادته وسروره بمشاركته في افتتاح الندوة.
ورحب بالمشاركين في هذه الندوة وتمنى لهم التوفيق والنجاح, وأبرز أهمية عقد مثل هذه اللقاءات والندوات لما لها من انعكاسات ايجابية في نشر الوعي الصحي, وحضر الحفل عدد من الأطباء.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved