أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd June,2000العدد:10110الطبعةالاولـيالسبت 1 ,ربيع الأول 1421

محليــات

د, حنان الأحمدي مديرة عامة للفرع النسوي بمعهد الإدارة العامة
*الرياض الجزيرة
اصدر معالي مدير عام معهد الادارة العامة الدكتور عبدالرحمن الشقاوي قرارا بتكليف الدكتورة حنان بنت عبدالرحمن الاحمدي بالعمل مديرة عامة للفرع النسوي اعتبارا من غرة ربيع الأول1421ه.
والدكتورة حنان الاحمدي احدى الكفاءات النسوية السعوية المؤهلة في الفرع النسوي بمعهد الادارة العامة، وكانت قد التحقت بالعمل في المعهد كمحاضرة بعد حصولها على درجة الماجستير في الادارة الصحية عام 1989م من جامعة تولين كلية الدراسات العليا في الصحة العامة والطب الاستوائي بمدينة نيو اورليانز بولاية لويزيانيا بالولايات المتحدة الامريكية وقد عملة كمحاضرة في برامج الادارة الصحية في الفترة ما بين 1989 وحتى 1991م حيث ابتعثت الى الولايات المتحدة لدراسة الدكتوراه في الادارة الصحية بجامعة بتبرج كلية الدراسات العليا في الصحة العامة بمدينة بتسبرغ بولاية بنسلفانيا حيث حصلت على درجة الدكتوراة في الادارة الصحية في اغسطس 1995م.
كما عملت الدكتورة حنان الاحمدي بعد حصولها على درجة الدكتوراه كعضو هيئة تدريب بفرع المعهد النسوي ثم مديرة لادارة البرامج بالفرع لمدة سنتين اعتبارا من سبتمبر 1995م ثم عينت منسقة لقطاع برامج الادارة الصحية لمدة عامين اعتبارا من 1998م.
وتعد الدكتورة حنان الاحمدي من الكفاءات الاكاديمية المميزة حيث حصلت على جائزة الامير بندر بن سلطان للتفوق الاكاديمي في مرحلة الدكتوراه كما حصلت على العديد من جوائز التفوق العلمي خلال دراسة الماجستير والدكتوراه من الملحق الثقافي السعودي بالولايات المتحدة الامريكية .
كما حصلت على عضوية جمعية دلتا اوميغا الفخرية في مجال الصحة العامة في جامعة يستبرغ بالولايات المتحدة الامريكية بناء على التميز الاكاديمي خلال دراساتها في مرحلة الدكتوراه.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved