أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th June,2000العدد:10111الطبعةالاولـيالأحد 2 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

مبديا ثقته بلاعبي منتخب اليد
سمو نائب الرئيس العام افتتح المركز الإعلامي لبطولة القارات
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية مساء امس بفندق الشيراتون بالدمام المركز الاعلامي لبطولة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للقارات في كرة اليد.
وكان في استقبال سموه بمقر المركز وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب الدكتور صالح بن ناصر ورئيس الاتحاد السعودي ومدير البطولة محمد المطرود ومدير عام الاعلام والنشر رئيس اللجنة الاعلامية للبطولة منصور بن عبدالعزيز الخضيري ومدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية صالح الراشد وعدد من المسؤولين.
ولدى وصول سموه قام بقص الشريط ايذانا بافتتاح المركز الاعلامي ثم تجول داخل المركز واطلع على التجهيزات التي تم توفيرها لخدمة رجال الاعلام والصحافة وضيوف البطولة.
واستمع سمو الامير نواف بن فيصل الى شرح عن اعمال المركز الاعلامي من قبل رئيس اللجنة الاعلامية للبطولة منصور الخضيري ومدير المركز الاعلامي جاسم الياقوت.
وقد ابدى سموه في ختام الجولة اعجابه بما اشتمل عليه المركز من وسائل للاتصال الحديث وخدمات الانترنت والمطبوعات التي تعرض النهضة التي تعيشها المملكة في جميع المجالات.
ثم قام سموه بجولة على اللجان العاملة في البطولة.
عقب ذلك التقى سموه بالجهازين الفني والاداري للمنتخب السعودي لكرة اليد واللاعبين ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مشيرا الى ان هذه البطولة تحمل اسما غاليا علينا جميعا قدم للرياضة السعودية والعربية الكثير.
وعبر سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن ثقته بلاعبي المنتخب السعودي لكرة اليد وبالجهازين الاداري والفني للمنتخب متمنيا لهم التوفيق وان يكونوا بالمستوى المأمول الذي ينتظر منهم ملمحا سموه ان المنتخبات المشاركة في البطولة هي منتخبات ذات مستوى فني راق مؤكدا ثقته بهم وانهم على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وعبر سموه بهذه المناسبة عن شكره للاتحاد الدولي لكرة اليد على اتاحته الفرصة للمملكة العربية السعودية على تنظيم هذه البطولة التي تعد ثاني اهم بطولة عالمية في كرة اليد مثنيا سموه على جميع اللجان العاملة في البطولة متمينا التوفيق والنجاح للجميع.
عقب ذلك ادلى سمو الامير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز بتصريح صحفي اعرب خلاله عن تمنياته ان تحقق البطولة النجاح المطلوب كونها تحمل اسما غاليا علينا جميعا هو اسم سمو الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله.
واكد سموه ان تعليمات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز تشدد على ضرورة ان تكون هذه البطولة متميزة وان تكون على ارقى مستوى من التنظيم وعبر عن امله ان تكون مشاركة منتخبنا السعودي قوية وفعالة وتجسد مدى التقدم والتطور الذي شهدته الرياضة السعودية.
واثنى سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على الدعم المعنوي والمادي الكبير الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مبرزا الدعم الدائم من سمو النائب الثاني لكل ما من شأنه رفعة وخدمة الشباب.
وشكر سموه معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي ووكيل وزارة الاعلام للاعلام الخارجي تركي بن سلطان بن عبدالعزيز على تسخيرهم لجميع امكانات وجهود الوزارة لتغطية هذه البطولة بالشكل الذي يليق بها.
كما شكر سموه جميع المؤسسات والشركات ورجال الاعمال الذين ساهموا في دعم هذه البطولة.
عن الطبعة الثالثة امس

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved